سييرا : نشعر بضغوط الفريق وسنعطي الآسيوية الاهتمام الكافي

أكد التشيلي لويس سييرا مدرب نادي الاتحاد، أن فريقه سيعطي البطولة الآسيوية الاهتمام الذي تستحقه، معترفاً بأن فريقه يقع تحت ضغط المباريات في الوقت الراهن.

وقال سييرا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فريق الاتحاد بالريان القطري في افتتاح بطولة دوري أبطال آسيا، والذي عقده برفقة مواطنه كارلوس فيلانويفا: “أتمنى أن تكون الخيارات متعددة في اللاعبين الجاهزين، وعملية تدوير المشاركة بين اللاعبين أمر مهم جداً، خصوصاً في ظل الإصابات التي يعاني منها الفريق”.

وحول طريقته في اللعب أبان سييرا: “طريقتي تعتمد على التوازن بين الهجوم والدفاع، ويبقى الهجوم هو المفتاح الوحيد للانتصار، وفريقنا يملك أسماء مميزة في الدفاع والهجوم”.

وعن جاهزية الفريق للبطولة، وأهميتها مقارنة بأهمية بطولة الدوري بالنسبة للفريق الذي يعاني في المراكز المتأخرة وبات مهدداً بالهبوط أجاب: “نبدأ بطولة جديدة ونتطلع إلى أن تكون البداية جيدة، وسوف نعطي البطولة الآسيوية الاهتمام الذي تستحق”.

وأضاف: “نحن في مرحلة الاستشفاء بعد اللقاء الماضي في الدوري، وسنواجه فريقاً جيداً، لقد شاهدت مباريات الريان الماضية”.وأردف قائلاً: “الفريق الآن يقع تحت ضغط المباريات”.
واختتم حديثه بالحديث عن الجماهير التي لن تتمكن من الحضور للملعب، بسبب عقوبة الحرمان من الحضور الجماهيري لمباراتين التي فُرضت على الفريق في وقت سابق قال سييرا: “لم أكن أتمنى أن يخوض الفريق مباراة الريان بدون جماهير، وسوف نتعامل مع الوضع ونقدم الأداء المنتظر، وجماهير الاتحاد هي الداعم الأول للفريق”.من جانبه أكد لاعب الفريق التشيلي فيلانويفا أن عودة سييرا لتدريب الفريق، ستمثل دافعاً إيجابياً بالنسبة له، مبيناً أن الجميع في الفريق يعملون من أجل إسعاد الجماهير.

وقال فيلانويفا خلال المؤتمر الصحفي: “عودة المدرب سييرا أمر إيجابي بالنسبة لي، وسوف تكون بمثابة دافع إضافي لي، خصوصاً وأنه أشرف على تدريبي مع الفريق في الموسمين الماضيين”.

وأضاف: “سعيد بالمشاركة لأول مرة مع فريق الاتحاد في بطولة دوري أبطال آسيا، وأعرف جيداً ماذا تعني بطولة دوري أبطال آسيا لنادي الاتحاد وجماهيره”.

وعلى جانب حرصهم على إسعاد أنصار النادي أكد فيلانويفا: “الجميع في الفريق يعمل من أجل هدف واحد وهو إسعاد الجماهير”.

18