فيتوريا : نخوض كل مواجهة آسيوية بمثابة ” النهائي “

أكد المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر أن مباراة فريقه غداً أمام الوصل الإماراتي، في انطلاقة مشوار الفريق في دوري أبطال آسيا ستكون صعبة، مشيداً بالوقت ذاته بالعناصر المميزة التي يملكها نادي الوصل.

وقال فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “نخوض مباراة صعبة غداً، أتمنى الفوز بالتأكيد، لكنها ستكون مباراة قوية، حضّرنا للمباراة بشكل جيد، وسنعمل بكل مانستطيع لتحقيق نتيجة جيدة”.

وحول تعاطي فريقه مع ضغط المباريات قال المدرب البرتغالي: “بالنسبة لنا كل مباراة نلعبها كأنها نهائي، غداً سنلعب مباراة قوية، وكل التركيز عليها، تركيزنا اليوم على مباراة الغد، وبعد نهايتها نبدأ التفكير في المباراة التي تليها”.

وزاد: “ليس لدي مشكلة في أن يكون لدينا مباراة كل ثلاث أيام، إذا كان لاعبيننا بتركيز ذهني جيّد، واستعداد كامل لكل مباراة”.

وحول قوّة الخصم أبان فيتوريا: “كل بطولة تختلف عن الأخرى، الوصل فريق جيد، ولديهم لاعبين مميزين، درسنا الفريق بشكل جيد، ونتمنى أن يقدم فريقنا مستوى مميز في المباراة”.
وأضاف: “حينما نلعب من المهم أن يكون اللاعبون في تركيز ذهني عالي، وهو مانعمل عليه، وهو المهم بالنسبة لنا”.

من جانبه أوضح الأسترالي برادلي جونز أنهم تابعوا فريق الوصل، وأنهم سيكونون في استعداد كامل للمباراة وقال: “يجب أن نظهر غداً بشكل أفضل في الملعب، ونعمل بجهد أكبر من أجل تحقيق نتيجة جيدة لنا”.

وأردف قائلاً: “تابعنا فريق الوصل وشاهدنا عدداً من مبارياتهم، ركزنا على الناحية الهجومية، وسنكون في استعداد كامل للمباراة”.

وفي سؤاله عن أهمية تحقيق الفوز أجاب برادلي: “نحن في بطولة جديدة وسنقدم كل مانستطيع أنا وزملائي اللاعبين، من أجل الانتصار وإسعاد الجماهير”.

16