المضحي رئيس العدالة : فوزنا مستحق على الجيل

أكد رئيس مجلس إدارة نادي العدالة سعادة المهندس عبدالعزيز المضحي أن الفريق الأول لكرة القدم استحق الفوز على الجيل بهدف نظيف في ختام مواجهات الجولة 26 لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، عطفًا على الأداء الذي قدمه نجوم الفريق في اللقاء، مبينًا أن الفوز تأخر لآخر دقيقة في المواجهة، وفي النهاية تحققت النقاط الثلاث الهامة والتي دخلت رصيدنا وأعادتنا للمركز الثاني، وإن كان هذا المركز ليس المركز الحقيقي للفريق فالصدارة طموحنا الأول، فالفريق تعثر جولتين متتاليتين في الوقت الذي لا يستحق الخسارة فيهما فقد كان الأفضل لكن لم نوفق فيهما، وثقتي كبيرة في نجوم الفريق في العودة مجددًا للمقدمة.

وأشار رئيس العدالة إلى أن الفريق ستكون مواجهاته القادمة أكثر صعوبة لكن بعزيمة الرجال سيحقق الفريق المراد من هذه المواجهات.

وقدم المهندس المضحي وافر الشكر لجماهير العدالة لتواجدها المكثف في الملعب ومساندتها للفريق من البداية حتى النهاية، مؤكدًا أن هذه الجماهير هي سر من أسرار الفوز.

من جانبه، أكد إداري فريق العدالة يسري الباشة أن الفوز الذي حققه الفريق مستحق، بيد أنه تم طي قيد هذه المواجهة وبدأ الفريق الآن التحضير لمواجهة المجزل القادمة التي تعتبر هامة جدًا في مسيرتنا بالدوري.

28