الاتفاق يخوض مرانه الرئيسي.. وبيرناس: نواجه واحدا من أفضل فرق الدوري

اعتبر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق سيرخيو بيرناس أن التعاون يعد واحدا من أفضل فرق الدوري، مؤكدا أنه فريقا مكتملا وأن المباراة مع التعاون على أرضه ليست بالسهلة.
وقال بيرناس في المؤتمر الصحافي الذي يسبق اللقاء، إن هذه المواجهة مختلفة كون الاتفاق سوف يستعيد بعض العناصر المهمة التي غابت في المباريات الأخيرة مثل برايان اليمان ورامون ارياس وفيليب كيش.
وأكد المدرب الإسباني أن الاستعدادات كانت جيدة، مشيرا إلى أن المواجهتين المقبلتين تعتبران الأصعب كونهما مع التعاون والنصر وكلاهما في أرض الفريق الخصم.
من جانبه، قال اللاعب إبراهيم محنشي إن مباراة التعاون ليست سهلة، وأن فريقه الاتفاق استعد بشكل جيد لهذه المباراة الأسبوع الحالي.
ووعد محنشي الجماهير بإحراز النقاط الثلاث كاملة.
وفي ذات السياق، أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق مرانه الرئيسي استعدادا لمواجهة التعاون بعد غد (الخميس) ضمن الجولة الثانية والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وبدأت الحصة التدريبية بالتطبيقات اللياقية كما هو معتاد، فيما أقام المدرب الإسباني سيرخيو بيرناس مناورة جادة طبق من خلالها الخطة التي سيدخل فيها لقاء التعاون وذلك في تمرين مغلق بعيدا عن أعين الإعلام والجماهير، في حين واصل المدافع علي الخيبري برنامجه التأهيلي اللياقي مع اخصائي التأهيل البدني.
وتقرر أن تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق إلى مدينة بريدة مساء يوم غد الأربعاء.

17