كاراغير: ليفربول سيستفيد من رحيل مورينيو عن مانشستر يونايتد

يعتقد مدافع ليفربول السابق جيمي كاراغير أن ليفربول قادر على الاستفادة من رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن تدريب مانشستر يونايتد.
مورينيو رحل عن يونايتد في ديسمبر الماضي عقب الخسارة بالثلاثة أمام ليفربول في أنفيلد بالدوري ليتولى المهمة النرويجي سولشاير المشهور بالكرة الهجومية.
ويرى كاراجير أن كرة مانشستر يونايتد الهجومية مع سولشاير سوف تمنح ليفربول في لقاء الأحد على ملعب أولد ترافورد الكثير من الفرص لهز شباك الحارس دافيد دي خيا.
وقال كاراجير عن مواجهة الاحد: ” مانشستر يونايتد أصبح أفضل هجوميًا، وطريقة لعبهم مُثيرة للمُشاهدة”.
وأكمل: “ربما طريقة لعب مانشستر يونايتد تمنح ليفربول فرصة لتسجيل المزيد من الأهداف في أولد ترافورد ، لأن سيكون هناك مساحات للاعبي الهجوم”.
وواصل: “عندما لعب ليفربول ضد مورينيو في أولد ترافورد، لم يكن هناك أي مساحة لصلاح وماني، ووجدوا صعوبة كبيرة في اللعب هناك خلال العامين الماضيين”.
وتابع: ” ربما هذا قد يتغير في مباراة الأحد المقبل، يمكن لصلاح وماني تدمير دفاع مانشستر، لأن المباراة ستكون مفتوحة أكثر، بالفعل سجل ليفربول سيء للغاية في أولد ترافورد، وهذا أمر يجب أنّ يتغير”.
وأردف: “إذا تمكّن ليفربول من الحصول على نتيجة إيجابية أمام مانشستر يونايتد، سيكون أمر رائع، لأن بعد ذلك سيكون لديهما مباراتان كبيرتان أمام واتفورد وإيفرتون”.
وختم: “الجميع ينتظر مباراة مانشستر يونايتد، وفي سيتي سيراقبون تلك المباراة، لأنهم يتوقعون أنّ ليفربول سيهدر نقاطًا في أولد ترافورد، وإذا حصلوا على النقاط الثلاث، ستكون ضربة قوية لمانشستر سيتي”.

16