70‎%‎ من دخل الفعالية النسائية لكرة القدم للمسؤولية المجتمعية

عُقد مساء أمس الاجتماع التحضيري الثاني لانطلاق الفعاليات وذلك بحضور مديرة الفعالية سناء العتيق ورئيس اللجنة الإعلامية محمد الغامدي وعدد من مسؤولي اللجان بالفعالية .

وخرجت اللجان بعدد من القرارات الهامة التي تعكس اهتمام الجميع للخروج بفعاليات مناسبة لاسيما أنها تعتبر الأولى على مستوى المملكة خاصة فيما يتعلق بكرة القدم النسائية الخليجية ، كما تم التأكيد على السعي لتحقيق أهداف الفعالية في خلق أجواءً رياضية نسائية تتسم بالخصوصية التامة وتحافظ على العادات الإجتماعية والقيم الإسلامية.

من جهتها أكدت مدير الفعالية سناء العتيق أن 70 في المائة من ريع الفعاليات ستوجه للمسئولية المجتمعية لإنشاء حاضنة رياضية نسائية تتسم بالخصوصية التامة وتحترم إختيارات الفتاة السعودية الرياضية وتستقطب الكفاءات الرياضية النسائية وتمكنهم من ممارسات رياضاتهم بكل خصوصية.
وأشارت العتيق أن الفعالية ستقام على الصالة الخضراء بالراكة خلال الفترة من 1 إلى 6 مارس المقبل بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة وباشراف ومتابعة الاتحاد السعودي للرياضات المجتمعية .

يذكر أن فعالية كرة القدم النسائية ( الكرة تجمعنا ) التي يصاحبها عدد من الفعاليات ستشهد مشاركة 16 فريقاً من دول السعودية والكويت والبحرين والإمارات يمثلهن 200 لاعبة بنظام خروج المغلوب .

17