الفيحاء يواصل تحضيراته لمواجهة النصر على فترتين

أجرى الفريق الكروي الأول بنادي الفيحاء حصتين تدريبيتين اليوم الإثنين على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي وبقيادة المدير الفني للفريق السيد نور الدين زكري والذي ركز خلال التدريبات على رفع المعدل اللياقي والتنظيم التكتيكي للفريق، وذلك في إطار تحضيرات الفريق لمواجهة نظيره النصر السبت القادم ضمن الجولة 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقد خضع اللاعبين خلال الفترة الصباحية إلى حصة لياقية مكثفة تحت إشراف مدرب اللياقة السيد لوكا سكوردو إلى جانب التمارين التكتيكية والفنية، كما أجرى حراس المرمى تمارينهم الخاصة برفقة مدرب الحراس السيد بوزنيو كلاوديو.

وفي الحصة المسائية بدأ اللاعبون بعمليات الإحماء ثم تبعها تمارين فنية متنوعة عبر عدة محطات ثم فرض السيد زكري تمارين خاصة للمهاجمين وأخرى للاعبي خط الدفاع عمل من خلالها على التنظيم المثالي لبناء الهجمات والإرتداد السريع أثناء المرتدات بالإضافة إلى الضغط على حامل الكرة والاستحواذ قبل أن يختتم المران بمناورة على كامل الملعب.

شهد المران عودة ماجد النجراني وأمين الشرميطي للتمارين الجماعية بعد أن سمح لهما الجهاز الطبي بالمشاركة فيما واصل ناهير بيسارا برنامجه العلاجي في العيادة الطبية كما واصل عبدالله المطيري برنامجه التأهيلي تحت إشراف أخصائي العلاج الطبيعي السيد عبدالنور العطافي.

17