مدرب الوصل: لا غيابات أمام الأهلي.. متعة الحياة هي الضغوطات

أكد لورينت ريجيكامف المدير الفني لفريق الوصل الإماراتي جاهزية كامل لاعبيه لمواجهة الأهلي السعودي في ذهاب ربع نهائي كأس زايد للأندية الأبطال مساء السبت في إمارة دبي.
وصرح المدرب الروماني: “المباراة ستكون مشوقة وممتعة للجميع، سنواجه خصما قويا يضم في صفوفه مجموعة من اللاعبين المميزين. أتمنى من لاعبي فريقي تقديم أفضل ما لديهم وأن يخرجوا بنتيجة إيجابية من المباراة تساعدنا على العبور إلى الدور المقبل”.
وتابع: “في مثل هذه المباريات لا يحتاج اللاعبون إلى التحفيز، لقد استعددنا بشكل مميز بالفعل لهذه المواجهة وسندخلها بصفوف شبه مكتملة، فالكل حاضر باستثناء خميس إسماعيل الذي لم تتحدد مشاركته من عدمها بعد، أتمنى تقديم أداء مميز يرضي جماهيرنا”.
وواصل متقبلا التحدي: “أنا معتاد على ضغط المباريات، ويجب على اللاعبين أن يعتادوا أيضا، لأن الحياة لن تكون ممتعة دون ضغط”.
وصرح عن متابعته لنقاط قوة وضعف الأهلي: “شاهدت آخر مباراتين للأهلي، فاز في واحدة وخسر الأخرى، إنه فريق مميز يضم في صفوفه 5 محترفين بالإضافة إلى 3 لاعبين سعوديين دوليين. ولكن الأمور ستكون مختلفة في الملعب”.
بينما قال اللاعب علي سالمين: “المباراة ستكون حماسية وصعبة، لكننا مهيئين لها بدرجة كبيرة، سنسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور للخروج بنتيجة إيجابية تسهّل مباراة العودة”.
وأكمل: “قدّمنا مستوى رائع في هذه البطولة عكس مستوانا في الدوري الذي لازمنا فيه سوء حظ”.
وأنهى تصريحاته: “وقوف الجماهير معنا في هذه البطولة أمر رائع، أشكرهم شخصيا على تلك المساندة في البطولة التي تحمل اسم المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه”.

16