دوري الامير محمد بن سلمان : النصر يستضيف القادسية في افتتاح الجولة 19

يفتتح فريقا النصر والقادسية غدا مباريات الجولة الـ 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم .
ويستضيف فريق النصر نظيره القادسية على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض ، ولدى النصر 37 نقطة بالمركز الثاني، بفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر، بينما يحتل القادسية المركز التاسع برصيد 23 نقطة .
وتتواصل مباريات الجولة بعد غد الخميس بمباراتين عندما يستضيف فريق أحد نظيره الفيصلي على ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة ، وفي رصيد فريق أحد 9 نقاط جعلته بالمركز السادس عشر ، فيما لدى الفيصلي 24 نقطة بالمركز الثامن .
وفي اللقاء الثاني يستضيف فريق الحزم نظيره الأهلي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ، ويمتلك الأهلي 33 نقطة في المركز الرابع، بينما لدى الحزم 19 نقطة في المركز الثاني عشر.
وتلعب يوم الجمعة القادمة مباراتين، حيث يخرج الاتفاق لملاقاة الفيحاء في ملعب مدينة المجمعة الرياضية ، ويأتي الاتفاق في المركز السابع ولديه 26 نقطة، مقابل 15 نقطة للفيحاء الرابع عشر.
ويستضيف الباطن الثالث عشر برصيد 18 نقطة، بملعبه فريق الهلال المتصدر، برصيد 43 نقطة .
وتختتم الجولة يوم السبت القادم بثلاث مباريات، يلتقي في الأولى، الرائد مع الوحدة بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ، ويمتلك الرائد 23 نقطة في المركز العاشر، مقابل 28 نقطة للوحدة سادس الترتيب ، ويستضيف الفتح الحادي عشر برصيد 22 نقطة بملعبه فريق الشباب، الثالث وفي رصيده 34 نقطة ، ويلتقي الاتحاد في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية فريق التعاون في أخر مباريات الجولة ، ولدى الاتحاد 13 نقطة في المركز الخامس عشر، بينما لدى التعاون 29 نقطة في المركز الخامس.

11