لاعب آرسنال: فشلنا في مقارعة مانشستر سيتي

اعترف الأوروجوياني “لوكاس توريرا” لاعب وسط فريق آرسنال أن فريقه عجز عن مقارعة نجوم مانشستر سيتي الأحد في اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق السماوي 3-1.

وصرح لاعب الوسط الشاب لموقع ناديه الرسمي: “لقد كانت مباراة صعبة للغاية، أمام أحد أفضل الفرق في الدوري الإنجليزي، كنا نعلم أنّ المباراة لن تكن سهلة، لقد حاولنا الضغط عليهم، ولكن لم ننجح في ذلك”.

وأكمل: “لقد حاولنا إحراز هدف التعادل في الشوط الثاني، لكننا لم نتمكن من خلق الكثير من الفرص، وهم سجلوا الهدف الثالث، لقد حاولنا العودة في النتيجة لكننا لم نتمكن من ذلك، لقد واجهنا خصمًا يملك لاعبين رائعين للغاية”.

وردًا على سؤال حول ما إذا كان اللاعبون على علم بفوز مانشستر يونايتد على ليستر سيتي قبل انطلاق المباراة قال: “لا، كنا نركز على مباراتنا فقط، نحن نعلم أنّ هناك فرق أخرى تقاتل على المركز الرابع، وستكون هناك معركة شرسة من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا، ولكن لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه، ونحن سنحاول التحسّن قدر الإمكان”.

وختم: “اليوم مانشستر يونايتد تقدموا علينا في الترتيب، ونحن بحاجة إلى طي هذه الصفحة في أسرع وقت ممكن، هذه هي كرة القدم، أحيانًا تفوز، وفي بعض الأحيان تخسر، ولكن الشيء الأكثر أهمية أنّ نحاول التحسّن، لا يزال هناك مباريات متبقية لهذا الموسم، ونحن سنحاول تحقيق أهدافنا”.

18