الروضة يتخطى البطين ويواجه جبة

تخطى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الروضة نظيره البطين من محافظة ضرماء في دور 32 من بطولة المملكة لأندية الدرجة الثالثة (لقاء الإياب)، وذلك بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي جرت على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء وسط حضور جمهور روضاوي كبير، ساند الفريق طيلة أوقات المواجهة.

وشهدت المباراة حضور شخصيات وشرفية كبيرة لنادي الروضة، تقدمهم عمدة بلدة الجشة الأستاذ فهد الخيال والأستاذ خالد السيف وعادل السيف وناصر القحطاني، كذلك رؤساء وأعضاء سابقين للنادي، أيضا لاعبين سابقين.

سيطر الروضة على مجريات اللعب منذ البداية، في الوقت الذي حاول نجومه لهز الشباك لكن لم تفلح المحاولات للتكتل الدفاعي لفريق البطين، حتى أتت الدقيقة 32 التي نجح فيها محمد الخلف من هز الشباك، ليضيف زميله عبدالإله الغلاب الهدف الثاني بعد ثمان دقائق، لينتهي الشوط الأول بهذا التقدم.

وفي الشوط الثاني واصل الفريق هجومه على مرمى البطين وبعد ثلاث دقائق من البداية عزز قاسم الجاسم التقدم بهدف ثالث، ويعود محمد الخلف لهز الشباك مرة أخرى بالهدف الرابع عند الدقيقة 72، وبعد ذلك بدأ البطين محاولاته مع اعتماد الروضة على المرتدات السريعة، ونجح البطين من تسجيل هدفين متتاليين، إلا أن الروضة نجح لاعبوه في الحفاظ على التقدم مع إهدار فرص سانحة للتسجيل.

وبهذا الفوز يواجه فريق الروضة نظيره فريق جبة الذي تخطى فريق الوادي الأخضر، حيث سيقام لقاء الذهاب في حائل يوم الجمعة القادم، فيما سيقام لقاء الرد في الأحساء بعد أسبوعين.

من جهة أخرى، أعلن عضو شرف نادي الروضة خالد السيف عن تكفله بمكافآت فوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الروضة على نظيره البطين في إياب لقاءات بطولة المملكة لأندية الدرجة الثالثة، وتأهله لدور 16 من البطولة، وقال بعد المواجهة أن الفريق الروضاوي سيطر على المواجهة بالكامل واستحق الفوز عطفًا على ذلك الأداء المميز، لكن نجوم الفريق عليهم الآن التركيز على اللقاء القادم من التصفيات، لأن لقاء البطين صفحة تم قيدها، والفريق لديه الكثير ليقدمه، والثقة كبيرة في جميع النجوم الذين ننتظر منهم المزيد وتحقيق الطموحات الكبيرة المشتركة.

وأكد عضو شرف نادي الروضة عادل المقبل أحقية فريق الروضة بالفوز على نظيره البطين (4ـ2)، مبينًا أن الفريق سيطر على مجريات اللعب وكان الأفضل ووصولًا للمرمى، لذا من الطبيعي أن يحسم اللقاء لصالحه ويتأهل لدور القادم من البطولة، وطالب اللاعبين بطي قيد مواجهة البطين والتفكير في اللقاء القادم مع جبة من حائل، لافتًا أن كل نجوم الفريق يعتبرون نجون بمعنى الكلمة والكل ينتظر منهم تحقيق الصعود، وهم قادرون على ذلك بمشيئة الله تعالى.

وأكد أن المشوار لا زال طويلًا لكن هناك ثقة كبيرة في نجوم الفريق لتحقيق المراد، وبدورنا كأعضاء شرف سنقف مع الفريق وندعمه للنهاية.

وأكد نجم نادي الروضة السابق ناصر القحطاني أن الفوز على البطين جاء ليؤكد قوة الفريق وأنه قادم بقوة في بطولة المملكة لأندية الدرجة الثالثة، مبينًا أن الفريق ينتظره مشوار طويل في البطولة وعلى اللاعبين التفكير في اللقاء القادم، لأن المشوار يسير خطوة بخطوة، ونحن ننتظر من اللاعبين المزيد والمزيد فإمكاناتهم تؤكد أنهم قادرون لتحقيق الأفضل والمزيد، ونتمنى لهم التوفيق، وحقيقة الفريق كل مواجهة تعتبر له معركة لا بد من حسمها ليتحقق الطموح المشترك.

وشدد مدرب فريق الروضة الكروي المصري بهاء الدين قبيصي أن الفريق حقق فوزًا مستحقًا على نظيره البطين، لافتًا أنه منذ قدومه لتدريب الفريق الروضاوي وهو يعمل لإسعاد أهل الجشة خاصة والأحساء عامة، فالفريق الروضة ليس مكانه دوري الثالثة، لذا العمل مضاعف من أجل تأهل الفريق لدوري الثانية، بيد أنه يسير في الطريق الصحيح، وعلى اللاعبين التفكير في اللقاء القادم الذي يعتبر خطوة هامة في المسيرة، لذا تفكيرنا بالفوز على جبة لنواصل مسيرتنا نحو التأهل.

17