زوران : أعرف الهلال من خلال النصر والعين ولن أغير الكثير

وجه الكرواتي زوران ماميتش مدرب الهلال شكره لرئيس النادي والإدارة، لتدريبه الفريق، واعداً في الوقت ذاته ببذل الجهود وتحقيق النتائج الإيجابية وإسعاد الجماهير.

وقال زوران خلال مؤتمر صحفي عقده للحديث عن تدريبه للهلال وعن مباراة الفريق المقبلة أمام الفتح في الدوري: “أشكر سمو رئيس النادي والإدارة على تدريبي للفريق، وأنا سعيد وفخور بتواجدي هنا، وأعد الجميع ببذل الجهود، وتحقيق نتائج إيجابية وإسعاد جماهير الهلال التي تعتبر السلاح الأقوى، وأتمنى دعمهم للفريق”.

وحول معرفته بلاعبي الفريق قال الكرواتي: “أعرف أغلب اللاعبين، وشاهدت جل مباريات الهلال، والكثير من اللاعبين أعرفهم خلال تدريبي لفريقي النصر والعين والإماراتي، وأوجه الشكر لجورجي جيسوس على عمله السابق، حيث حقق مع الفريق وبدعم من الإدارة نتائجاً إيجابية خلال الفترة الماضية”.

وأضاف: “يملك الفريق الكثير من الجوانب الإيجابية، واللاعبون يملكون إمكانات عالية، وأنا متأكد أننا سنقدم مباراة جيدة أمام ضيفنا الفتح”.

وحول اختلاف مستوى الدوري السعودي عن الوقت السابق الذي تواجد فيه مع النصر أبان زوران: “اختلف الدوري كثيراً عن الفترة التي أشرفت فيها على النصر، فالكرة تطورت كثيراً، ولن أغير الكثير في أول مباراة نخوضها، خصوصا أن المدة قصيرة”.
وزاد: “سنقوم بإحداث تغييرات بسيطة في الفريق، وأنا متأكد أن هذه التغييرات البسيطة، لن تؤثر على الفريق بشكل سلبي”.

وفي سؤاله عن لاعب الفريق سلمان الفرج أجاب: “ذكرت سابقاً أن سلمان الفرج من أفضل اللاعبين في الدوري، وخسارته لها تأثير، ولكن هذه كرة القدم، ونتمنى له الشفاء العاجل والعودة سريعاً، وقمت بالتواصل معه يوم أمس”.

وعلّق زوران على انضمام هتّان باهبري لصفوف الفريق قائلاً: “أبارك انضمام هتان باهبري، وسيكون ضمن خياراتنا، خصوصاً أننا سنفتقد في البطولة الآسيوية العديد من اللاعبين الأجانب”.

وحول نهجه التكتيكي قال: “لست ممن يبحث عن الجوانب الدفاعية طوال مشواري التدريبي، والهلال والعين ودينامو زغرب، مطلوب منهم دائماً تقديم كرة ممتعة مقرونة بالنتائج”.

13