البلطان: احترم رغبة الهلال

أعرب خالد البلطان رئيس نادي الشباب عن حزنه الشديد بسبب الأداء السىء للفريق في مواجهة التعاون كما علق على أزمة ملاعب الرياض.

وكان الشباب قد ودع منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين من دور الـ16 بعد الخسارة أمام التعاون بثلاثة أهدافٍ نظيفة، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة.

وقال البطان في تصريحات صحافية:

قدمنا أسوء مباراة وأسوء شوط أول، وهذه مباراة للنسيان، ولا لاعب أدى حتى 30 أو 40% من مستواه، كنا تائهين في الشوط الأول والذي انتهت عنده المباراة بعد تسجيل 3 أهداف، وأهنئ التعاون الذي استحق التأهل، وأعتذر من جماهيرنا”.

وأضاف:

“حذرت اللاعبين من الثقة الزائد نتيجة تعاقب الفوز، وكان لابد من الإفاقة للاعبين بتلك النتيجة، وبعد الخروج من الكأس، فإن همنا هذا الموسم هو صناعة توازن في صفوف الشباب، من أجل العودة للمنافسة على الألقاب خلال المواسم المقبلة”.

وبخصوص أزمة ملاعب الرياض، علق البلطان قائلًا:

“أحترم رغبة الهلاليين بالحفاظ على ملعبهم، ولكن على الهيئة أن تدبر لنا ملعبًا، فمن المأساوي وجود ملعبين في الرياض غير صالحين للعب في نفس الوقت، نحن مستعدون للعب على ملعبنا، وانسوا أن نلعب في المجمعة، خلوني ألعب في ملعبي وطلعوني من المشاكل، وأرفض تأجيل مباراة النصر وأحد، فهذا يعني تدمير لجدول مباريات دوري المحترفين”.

13