جستنيه يطالب إدارة النصر بتوضيح موقفها

طالب لكاتب الرياضي، عدنان جستنيه، إدارة نادي النصر، بتوضيح موقفها بسبب الطريقة التي تم التعامل بها مع أزمة خالد لغامدي، التي اشتعلت بعد هجوم نجم أصفر الرياض السابق، ماجد عبد الله، على المدير التنفيذي للنصر.
وغرد جستنيه من خلال حسابه عبر تويتر:
بصرف النظر عن صحة حساب الكابتن يوسف خميس وتغريدتي الموجهة للكابتن ماجد عبدالله إلا انه من خلال ماتضمنته من ردود متفاعلة كشفت جوانب مهمة يجب أن يهتم بها النصراوين “المؤيدين والمعارضين”. ماغردت به كان الغاية منه مصلحة النصر وليس لتوجيه نصح لماجد أو أنني ضد اللاعب خالد الغامدي”.
وأكمل:
“لا أعرف سببًا مقنعًا على صمت إدارة النصر كل هذه الفترة الطويلة،دون ممارسة “شفافية”مع جماهيرها لتضع حدًا لأي شوشرة وبلبلة تسيء للنصر ورجالاته وانقاسامات تؤثر على مسيرة الكيان، ماذا يمنع أن توضح موقفها من حديث اللاعب خالد الغامدي،صمتها يجعلها في موقف أضعف،ويقوي من موقف خالد وانصاره”.
وأنهى حديثه:
“يتحدثون عن محبتهم وتقديرهم للرمز الأمير عبدالرحمن بن سعود واقتداءهم به،لو كان موجودًا الآن هل سيسكت على مايحدث،أما كان سيظهر ويوضح الحقيقة لجماهير النصر والرأي العام؟ كان يرحمه الله”شفافًا”لا يتوان عن الدفاع عن حقوق النصر وتوضيح الحقائق متى ما تتطلب الموقف ذلك فحافظ ع وحدة الكيان”.

11