الادارة احتفت بمولودة سياف

بالصور: برودوم ينفي خلافه مع الشمراني .. وكواك ينضم للتدريبات

تدريبات الشباب 1

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب استعداداته تحت إشراف المدير الفني السيد ” ميشيل برودوم” على اللعب الرديف بالنادي تأهباً للقاء نظيره التعاون مساء الجمعة على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرون من دوري زين للمحترفين.

وأدى اللاعب حسن معاذ تدريباته باللف حول المضمار، وذلك ضمن برنامجه التأهيلي اللياقي، الذي يخضع له تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت”، وذلك بعدما تعرض اللاعب خلال الفترة الماضية إلى إصابة في العضلة الخلفية.

فيما  المحترف الكوري الجنوبي بنادي الشباب اللاعب “كواك تاي” إلى العاصمة الرياض فجر اليوم الخميس وذلك بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده. حيث كان في استقباله الإداري فهد العيسى. وشارك مع زملاءه في التدريبات الجماعية

هذا وأقامت إدارة كرة القدم بالنادي احتفالاً للاعب الفريق الأول سياف البيشي بمناسبة قدوم مولوده الجديد.

 مؤتمر برودوم

عقد المدير الفني لكرة القدم بنادي الشباب السيد ميشيل برودوم مؤتمراً صحفياً مساء اليوم بمقر المركز الإعلامي، بمشاركة اللاعب ناصر الشمراني ، وذلك للحديث عن اللقاء الذي يجمع الشباب بنظيره التعاون مساء غدٍ الجمعة.

في بداية المؤتمر أكد السيد “برودوم” أنه يبدي اهتماما كبيراً بلقاء الغد لأن هناك منافسة كبيرة على الثاني، خلاف المركزين الثالث والرابع لتقارب نقاط الفرق المتنافسة، متمنياً من اللاعبين التركيز في اللقاء،وتتويج الجهود التدريبية التي بذلت خلال الفترة الماضية، مؤكداً أن اللاعبين في كامل جاهزيتهم.

وأضاف: ” أنا أعتبر المباريات المقبلة نهائيات سواء التي في الدوري أو في أبطال آسيا،لذا كان تركيزنا خلال الفترة الماضية على تكثيف التدريبات”، مؤكداً أن الفريق في كامل جاهزيته للمباريات المقبلة،وذلك بناء على عطاء اللاعبين المميز خلال التدريبات، مشيراً إلى أن لديه العديد من اللاعبين الجاهزين.

وأوضح السيد “برودوم” أنه لا يشتكي من فترة التوقف بسبب مباريات المنتخب الوطني، مشيراً إلى أن هذا الأمر سائد في جميع دول العالم.

وحول علاقته مع اللاعب ناصر الشمراني قال : ” المعلومة التي تسربت إلى وسائل الإعلام بأن هناك مشاكل بيني وبين اللاعب غير صحيحة ويجب أن لا تصدق هذه المعلومات” مبيناً أنه في أي ناد هناك حديث بين المدرب واللاعبين، لكننا في الشباب ليس لدينا مشاكل، حتى لو هناك اختلاف في وجهات النظر يوجد لها حلول، وهذا الأمر لا يعني أن هناك مشاكل.

من جانبه أكد اللاعب ناصر الشمراني جاهزيتهم التامة للقاء الغد من أجل كسب نقاط المباراة واحتلال المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري، مؤكداً أنهم سيقدمون المستوى الذي يرضي الجماهير الشبابية.
تدريبات الشباب 2 تدريبات الشباب 3 تدريبات الشباب 4 تدريبات الشباب 5 تدريبات الشباب 6

 

9