اتحاد الكرة يدشن موقعه بحلة جديدة

دشن اتحاد كرة القدم موقعه الرسمي في الشبكة العنكبوتية، تزامنًا مع افتتاح كأس أمم آسيا التي انطلقت أمس في الإمارات. وقال اتحاد الكرة عبر موقعه الإلكتروني: «حرصًا منا على تقديم أفضل ما قدمته تكنولوجيا المواقع الإلكترونية بما يليق بجمهورنا العزيز، وسعيًا منا لتوفير تجربة مستخدم متميزة نعلن إطلاق الإصدار الرسمي لموقع الاتحاد السعودي لكرة القدم، والذي يأتي لكم بحلة جديدة ومزايا متعددة. يمنح الإصدار الجديد للموقع مستخدميه العديد من المزايا الجديدة والمحتوى المتنوع.

مركز مباريات

غني بالبيانات والإحصائيات، ويمكّنك من متابعة المباراة كأنك في الملعب، ويمكّنك من الاطلاع بشكل مستمر على أحدث إحصائيات وتشكيلات الفرق.

محتوى مخصص

إذا أردت محتوى مخصصا يناسب احتياجاتك فقط، يمكنك التسجيل على الموقع، وعبر حسابك الخاص ستتمكن وبشكل مستمر ومباشر من الاطلاع على أحدث أخبار المسابقات الكروية، وكذلك فريقك المفضل. زودنا الموقع بأحدث تقنيات وتكنولوجيا الإحصائيات «أوبتا»، الشركة رقم واحد في العالم في تقديم الإحصائيات الرياضية. ويغطي الموقع جميع أخبار المنتخبات الوطنية، والمسابقات المحلية عطفًا على وجود صفحة خاصة بتغطية كأس أمم آسيا 2019 غنية بالمعلومات والأخبار والتقارير.

10