الفيحاء يواصل تمارينه اليومية

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الفيحاء تحضيراته لمواجهة نظيره الشهيد يوم الثلاثاء القادم في إطار مباريات الدور 64 من كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث أجرى اليوم السبت حصة تدريبية على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي وبقيادة المدير الفني السيد سلافوليوب موسلين والذي اجتمع مع اللاعبين قبل بداية المران لمناقشة مستوى الفريق في مباراته أمام الفيصلي وضرورة تلافي الأخطاء.

وبدأ المران بالتمارين اللياقية والتكنيكية وتقوية العضلات بإشراف مدرب اللياقة السيد رادينكو بانتوفيتش، بينما أجرى حراس المرمى تمارين خاصة تحت إشراف السيد بويان ايسايلوفيتش مدرب الحراس.
بعد ذلك قسم السيد موسلين اللاعبين إلى ثلاث مجموعات وفرض مناورة على منتصف الملعب طبق خلالها مجموعة من التمارين الفنية والجمل التكتيكية، وقد شهد المران مشاركة مجموعة من لاعبي درجة الشباب بالنادي.

فيما قرر الجهاز الطبي إراحة سامي الخيبري لشعوره بالآم في العضلة الأمامية ومن المقرر أن يجري المزيد من الفحوصات الطبية غداً الأحد لدى عيادة فيزيوتريو الشريك الطبي للنادي لتشخيص وضع إصابته وتحديد العلاج المناسب، كما لم يتمكن عبدالرحمن اليامي من إكمال المران لشعوره بالآم في العضلة الضامة.

12