دجانيني والسومة ينعشان الأهلي أمام الوحدة

تنفس مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الأرجنتيني بابلو غويدي الصعداء بعودة المهاجم السوري عمر السومة من معسكر منتخب بلاده، إذ كان المدرب غويدي يعيش حالة من القلق بسبب كثرة اللاعبين الدوليين المنضمين للمنتخب السعودي للمشاركة في كأس آسيا وافتقاده الى أهم عناصر الفريق ومع ذلك فإن المدرب كان قلقاً إلى أن اطمأن بعد وصول المهاجم عمر السومة وتأكد مشاركته في لقاء الجمعة أمام الوحدة في الجولة الـ 15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، وشارك السومة في المران الرئيسي للفريق بجانب المحترف دجانيني تفاريس ، حيث أنهى المهاجم دجانيني برنامجه العلاجي والتأهيلي، وذلك بعد تعافيه من الإصابة.

وبدأ مران الأهلي بتدريبات لياقية وبدنية، قبل أن يركز غويدي على بعض الجمل الفنية، ليختتم التدريبات بمناورة على ثلثي مساحة الملعب. ومن المنتظر أن يدفع المدرب الأرجنتيني بالثنائي عمر السومة ودجانيني تفاريس ، في تشكيلة الفريق الأساسية.

من جهة أخرى، حصل لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المهاجم عمر السومة على جائزة أفضل لاعب في الجولة الـ 14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أمام فريق الهلال.

11