الزامل: الروح الجماعية سر نجاح القادسية

أبدى الأستاذ مساعد الزامل رئيس نادي القادسية سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على حساب ضيفه التعاون بنتيجة 3-1،وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .
وقال الزامل : اللهم لك الحمد والشكر ، حققنا ‏فوز مهم وحصدنا ثلاث نقاط ثمينة ، ستكون دافع لنا للأمام .
وتابع رئيس القادسية :أ‏شكر جميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري لحرصهم على إعلاء شأن الكيان القدساوي ، وإسعاد الجماهير بالانتصارات ، وجميع اللاعبين كانوا مميزين وعلى مستوى عال وراض عن الكل بلا استثناء، فالجميع يبذل كل بوسعه لكي يكون القادسية في مركز يليق به على لائحة الترتيب ، وأهم ما يميز القادسية أن العمل جماعي سواء كان على المستوى الإداري أو الفني فالتكاتف سر النجاح .
وأضاف الزامل : الفريق استعاد توازنه ، ونجح في الحفاظ على تماسكه لست مباريات متتالية بدون خسارة ، من خلال الفوز في خمس مواجهات والتعادل في واحدة .
وأوضح رئيس القادسية : حصدنا 20 نقطة وضعتنا في المنطقة الدافئة قبل انتهاء الدور الأول من الدوري، وهذا انجاز يحدث للمرة الأولى منذ صعود الفريق لدوري المحترفين.
وقال الزامل : قدمنا مباراة جميلة نستحق عليها الفوز ،ونعمل على كافة الجوانب ، ونهتم بأدق التفاصيل ، حتى نتمكن من مواصلة مسلسل الانتصارات ، ولاعبينا كانوا رجالاً داخل الملعب بالرغم من الإرهاق والتعب الذي يعاني منه الفريق في ظل ضيق الوقت عقب مباراة أحد ، لكن إصرار اللاعبين كان كبيراً للحفاظ على ما حققوه في الفترة الأخيرة .
وكشف الزامل : ندعم اللاعبين بكل ما نستطيع من أجل تقديم الأفضل ، وبامكاننا تحقيق المزيد ،ولولا الظروف التي واكبت الفريق لكنا في مكانة أفضل ولختلف وضع القادسية في الدوري.
وفي ختام حديثه وجه الزامل رسالة لجمهور القادسية ، قائلاً : جمهورنا الغالي انتم بعد الله سر الفوز والانتصارات بوقفتكم ودعمكم تتحقق الانتصارات ، ونحتاج لوجودكم بشكل دائم خلف الفريق حتى نتمكن من مواصلة الأنتصارات ، والله يديم افراحنا.

11