الفيحاء يعاود تدريباته بعد لقاء أحد

عاود الفريق الكروي الأول بنادي الفيحاء تمارينه عصر اليوم الأحد على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي حيث قرر المدير الفني للفريق السيد سلافوليوب موسلين مواصلة التمارين مباشرة عقب فراغ الفريق من المباراة الدورية أمس مع أحد والتي انتهت بفوز الفيحاء بثلاثية نظيفة.

واكتفى السيد موسلين بالتمارين الاستشفائية واطالة العضلات في الصالة الرياضية للاعبين الأساسيين في مباراة الأمس فيما أجرى بقية اللاعبين حصة تدريبية بدأت بعمليات الإحماء ثم التمارين اللياقية والتكنيكية قبل أن يطبق اللاعبون تمارين تكتيكية وفنية متنوعة اشتملت على تمارين المربعات واللعب في المساحات الضيقة والضغط على حامل الكرة واختتم السيد موسلين المران بمناورة على على منتصف الملعب.

شهد المران عودة الحارس الكولومبي كريستيان بونيا بعد تماثله للشفاء من الإنفلونزا كما شارك عبدالله كنو في جزء من التمرين قبل أن يواصل برنامجه التأهيلي تحت إشراف مدرب اللياقة.

وتغيب عن التمرين عبدالرحمن اليامي وذلك لإنضمامه إلى معسكر المنتخب الوطني تحت 21 سنة في جدة، والذي يمتد حتى يوم الأربعاء الموافق 28 ديسمبر الجاري، ضمن البرنامج الإعدادي للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2020.

13