العين على بعد خطوة من كتابة التاريخ


يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، لخوض المباراة النهائية، غدا، في ملعب مدينة زايد الرياضية بأبوظبي بعد تمكّنه من إقصاء بطل أمريكا الجنوبية نادي أتليتيكو ريفر بليت وحامل لقب كوبا ليبيرتادوريس متفوقا بركلات الترجيح بعد التعادل 2/2، ولينعش آماله بالفوز بالكأس.

استبسال
استبسل لاعبو العين طوال 330 دقيقة ليحققوا الفوز خلال 3 مباريات أزاحوا فيها أبطال أوقيانوسيا وإفريقيا وأمريكا الجنوبية في أسبوع واحد من البطولة، شهدت وصولهم لركلات الترجيح مرتين، حيث كان أعضاء النادي إدارة ولاعبين مصممين على الوصول إلى الحلم ورسم البسمة على وجوه الجماهير.
أكبر انتصار
سارع مدرب العين زوران ماميتش، إلى تثمين أهمية اللقاء مع ريفير بليت المتوّج، مؤخرا، بكأس كوبا ليبيرتادوريس، وقال «إن الوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية يمثل أكبر انتصار إداري في مسيرتي المهنية»؛ وقال»هو إنجاز عظيم بالنسبة لي وللنادي الذي أشرف عليه ولمدينة العين ودولة الإمارات، وحتى لبلدي كرواتيا» وأضاف «أشعر بفخر كبير إزاء هذا الإنجاز الرائع الذي يسعدني أن أكون جزءا منه، فنحن نستحق وعن جدارة المشاركة في المباراة النهائية. لقد قدّم ريفر بليت أداء جيدا، واستفاد من فرص كثيرة، ولكن هذه هي كرة القدم. لقد واصلنا بذل الجهود الدؤوبة والإيمان بمقدرتنا وحلمنا، وحصلنا على المكافأة بنهاية المطاف. وسنعمل بعد ذلك على تحقيق أفضل الإنجازات».

330 دقيقة استبسل خلالها لاعبو العين

3 مباريات أزاح خلالها الفريق أبطال أوقيانوسيا وأفريقيا وأميركا الجنوبية
مباراتان تفوق فيهما بطل الإمارات بركلات الترجيح

9