الهلال يتنازل عن دخل “الكلاسيكو” للمشجع الأهلاوي والنفيعي يشكر الهلال

 

قررت إدارة الهلال تخصيص دخل مواجهة الفريق أمام الأهلي، التي تقام على استاد جامعة الملك سعود “محيط الرعب” يوم غد (الجمعة) لمصلحة أسرة المشجع الأهلاوي محيي الدين باز، الذي وافته المنية وهو على مدرجات فريقه إبان مواجهة الشباب في جدة.

وأكدت إدارة الهلال رفضها الحكم المحلي في المنافسات المهمة للفريق بغية اعتمادها على الحكم الأجنبي لمباريات الدوري المتبقية.

وشهدت تدريبات الفريق الأول في نادي الهلال، متابعة رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل وحارس الهلال السابق عبدالله الدعيع وسط غياب لاعب الوسط سلمان الفرج عن التدريبات الجماعية لعدم جاهزيته؛ إذ قرر الجهاز الفني استبعاده عن مواجهة الأهلي إلى جانب المهاجم عمر خربين، وشارك المدافع ياسر الشهراني والمهاجم مختار فلاتة في تدريبات الفريق الجماعية بعد تأكد جاهزيتهما؛ فيما فرض الجهاز الفني مناورة تدريبية على جزء من مساحة الملعب.

فيما قدم رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ماجد النفيعي، باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة، وجماهير النادي، خالص الشكر والتقدير لمجلس إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير محمد بن فيصل، وذلك لتخصيص حصة نادي الهلال من دخل مواجهة الأهلي والهلال لأسرة المشجع الأهلاوي محب الدين أمين باز «رحمه الله» في المباراة التي ستقام عصر غد (الجمعة)، على استاد جامعة الملك سعود بالرياض.

ووصف رئيس الاهلي هذه البادرة بغير المستغربة من نادي الهلال، وتؤكد على تلاحم أبناء المجتمع الواحد وأن كرة القدم لها أبعاد اجتماعية كبيرة بعيداً عن التنافس داخل الملعب، مشدداً على أهمية التعاون التام بين إدارات الأندية السعودية للارتقاء بمستوى الرياضة السعودية ونبذ التعصب بين الجماهير الرياضية

9