بيليتش يشترط إتمام التعاقدات القادمة بنفسه ويستبعد اغلب اجانبه

اشترط مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الكرواتي سلافين بيليتش، أن تتم التعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية بناء على مواصفات يحددها هو بنفسه، وكانت إدارة الاتحاد بدأت تحركاتها لإبرام عدد من التعاقدات مع بعض اللاعبين.
وكانت مصادر كشفت أن بيليتش، أبدى رغبته في عدم استمرار الثنائي البرازيلي أندرسون فالديفيا وتياغو كارليتو، والأسترالي ماثيو جورمان والصربي أليكساندر بيزيتش، والتعاقد مع بدلاء لهما خلال الفترة المقبلة، فيما ما زال الغموض يكتنف مصير البرازيليين جوناس دي سوزا وروماريو. وأشارت إلى أنه تأكد استمرار المغربي كريم الأحمدي والتشيلي كارلوس فيلانويفا.

تجهيز بدلاء
ميدانيا، كثف الاتحاد تدريباته استعدادا لمباراة النصر، الجمعة المقبل، ضمن الجولة الـ14 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويعمل الجهاز الفني على تجهيز بديلي عماد الدحيم والسميري اللذين سيغيبان عن المباراة للإيقاف. وكانت إدارة النادي حفزت كل لاعب بمبلغ 10 آلاف ريال بعد الفوز على الباطن 3 /1، في الجولة الماضية.

مناشدة
ناشد نائب رئيس النادي حمد الصنيع، جماهير النادي بضرورة الحضور ومؤازرة اللاعبين أمام النصر على استاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، مشيرا إلى أن اللقاء يعتبر مباراة للجماهير.

10