مدرب الأهلي غويدي : مباراتنا أمام وفاق سطيف غداً قوية وصعبة

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بابلو غويدي أهمية مباراة فريقه التي تُقام غداً ، أمام فريق وفاق سطيف الجزائري ، ضمن مباريات إياب دور الـ 16 لكأس زايد للأندية العربية على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة .
وأفاد المدرب في لقاء صحفي بمقر النادي أن المباراة ستكون صعبة خاصة أنها أمام فريق قوي ومنافس على بطاقة التأهل ، وأن عليهم تقديم مباراة قوية يحصدون منها نقاط المباراة لكي يضمن الأهلي التأهل لدور الثمانية .
وعن الغيابات في صفوف الفريق أكد أن اللاعبين الموجودين لا يقلون عن الغائبين في الإمكانيات ، مشيراً إلى جاهزية عدد من البدلاء لتعويض النقص الغيابات الموجودة في الفريق .
ونوه غويدي بتأثير نتيجة مباراة الذهاب على الفريق واعتبار مباراة الغد شوط ثاني ومباراة الذهاب التي فاز فيها الفريق مباراة الشوط الأول ولن يعتمد على هذه النتيجة بل سيقدمون كل ما لديهم للخروج بنتيجة المباراة ، متمنياً من جماهير الأهلي الحضور بكثافة ومساندة الفريق فهم الداعم الأول للفريق في جميع مبارياته .
من جانبه أكد لاعب الفريق سعيد المولد على قوة الفريق الجزائري الذي يسعى لتعويض خسارته لمباراة الذهاب في الجزائر ، مشيراً إلى أنهم سيلعبون المباراة بروح عالية ولن يعتمدوا على نتيجة مباراة الذهاب وسيقدمون كل ما لديهم لإسعاد جماهيرهم .

10