قائد الاتحاد السابق: نحتاج لتدخلات عاجلة لانقاذ النادي من الهبوط

انتقد عبد الله فوال -قائد نادي الاتحاد السابق- الحال الذي وصل إليه العميد في الموسم الحالي وتواجده في المركز الأخير في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان.
وقال فوال في تصريحات صحافية: ” يجب علينا أن لا نقلل من خطورة الموقف، فالاتحاد بات الآن على أعتاب الهبوط، يتوجب تدخل عاجل لإنقاذ ما يمكن إنقاده”.
وتابع:
“الانتظار إلى الفترة الشتوية صعب، حيث يجب أن يحقق الاتحاد نتائج إيجابية في المباريات الحالية لكي يخفف الضغوط عليه، لأنه من المستحيل أن تكسب جميع مبارياتك في الدور الثاني”.
وأكمل: ”
“وجود حمد الصنيع في الإدارة الحالية بجانب رئيس النادي لؤي ناظر ممتازة، كون أن الأول كان رئيسًا للنادي في الموسم الماضي ونجح في انتشال الفريق وتحقيق بطولة كأس الملك، كما أنه يمتلك رصيد جيد من خلال خبرته كلاعب وإداري، وسيكون عاملًا مساعدًا مع الإدارة”.
وأبدى فوال دهشةً كبيرة من استمرار مشاركة المحترف البرازيلي جوناس على حساب جمال باجندوح، حيث قال:
“أعتقد أن الأخير إمكاناته أفضل ولابد أن يكون هناك مناقشة مع الجهاز الفني حول مشاركة بعض العناصر، وأنا هنا أؤكد أنني ضد التدخل في الشؤون الفنية، ولكن من الضروري مناقشة الجهاز الفني حول اختياراته، لاسيما أنك تشاهد جوناس في الديربي يتمشى في الملعب، فلذلك يجب المناقشة”.
وأردف:
“الاتحاد يحتاج إلى تغيير جذري في العناصر الأجنبية في الفترة الشتوية مع الاعتماد على عددٍ من العناصر المحلية، حيث أتمنى إشراك الثنائي عبدالرحمن الغامدي، وعبدالعزيز العرياني، ويجب عليهما أن يحافظا على نفسهما خارج الملعب ليكونا على قمة جاهزيتهما في المباريات”.
وانتقد اللاعب التشيلي فيلانويفا بقوله:
“ما يقدمه فيلانويفا في المباريات الأخيرة يعتبر (زيرو) عطفًا لما كان يقدمه في الموسمين الماضيين، فعلى فيلانويفا أن يراجع حساباته، ويعمل على نفسه كثيرًا، نعلم أن الفريق في هبوط، لكن لابد أن يكون في المستوى الذي نعرفه عنه”.

10