المشرف العام على فريق جدة : شكراً للاعبين .. وأتمنى الـ”VAR” في دوري الأولى

قدم المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم الأستاذ سالم بن إبراهيم الزهراني شكره وتقديره إلى الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني الكابتن حسن خليفة، وكافة اللاعبين على المستوى المُشرّف الذي قدموه خلال مواجهة فريق أبها عصر أمس (الأربعاء) ضمن ختام الجولة الرابعة عشر من مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي انتهت نتيجتها بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين.
وأضاف الزهراني: نجوم جدة كانوا الأفضل خلال مجريات سير اللقاء وسيطروا على المباراة بشكل كبير وكنا نستحق الخروج بالعلامة الكاملة لولا سوء الطالع الذي لازمنا من خلال إضاعة عدد من الفرص السانحة للتسجيل.
وزاد المشرف العام: اعددنا الفريق لمواجهة أبها الصورة الكاملة من خلال انتظام اللاعبين في التمارين خلال الأيام الماضية، إضافة إلى تطبيقهم التكتيك الذي وضعه المدير الفني الكابتن حسن خليفة.
وأكمل حديثه: خلال الجولات الماضية تضرر فريق جدة من بعض الأخطاء التحكيمية التي حرمته الخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، وذلك يؤثر على مسيرتنا خلال مشوارنا ضمن مباريات الدوري، لذلك لماذا لا يتم الاستعانة بتقنية الـ”VAR”، مثلما هو الحال في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إضافة إلى وجود الحكم الأجنبي خلال المباريات الكبيرة في ذات المسابقة، تماشياً مع وجودهم ضمن الدوري الممتاز.

10