الاخضر السعودي يبدأ معسكره في الخبر

انطلق معسكر المنتخب السعودي الاول في مدينة الخبر شرق المملكة بعد تجمع اللاعبين ظهر اليوم ، حيث بدأ الاخضر السعودي أولى تمارينه على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة عقب صلاة المغرب مباشرة بقيادة مدربه الارجنتيني خوان انطونيو بيتزي ، وشهد المران الاول مشاركة جميع اللاعبين ، وسط تغطية إعلامية من كافة وسائل الإعلام المتنوعة .
وحضر الاخضر بكافة طواقمه الفنية والإدارية والطبية والإعلامية لملعب الراكة ، وتقدمهم مدير المنتخب حسين الصادق.
وسيخوض الاخضر مواجهتين وديتين مع منتخب اليمن الجمعة المقبلة على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ، وستكون المواجهة الثانية مع المنتخب الأردني في عمان الثلاثاء 20 نوفمبر.
وسيستمر معسكر الاخضر حتى يوم الاحد 18 نوفمبر ، ليغادر بعد المران مباشرة الى الاْردن ويجري مرانه الاخير الاثنين قبل مواجهة المنتخب الأردني .
من جهته تحدث قائد المنتخب السعودي حسين عبدالغني لوسائل الإعلام قبل انطلاق التمرين ، وقال: ان المعسكر الحالي والذي انطلق مساء امس بملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية هو امتداد لتطبيق البرنامج الزمني لإعداد الاخضر قبل انطلاق كأس امّم آسيا المقبلة بالإمارات.
وأشار الى ان ما حققه المنتخب السعودي تحت 19 عام هو حافز كبير بالنسبة لنا كلاعبين لمواصلة حصد النجاحات والإنجازات لرياضة وطننا الغالي ، في ظل ما نجده من دعم كبير من قياداتنا الحكيمة وعلى رأسها سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله وولي العهد الأمير محمد بن سلمان وبمتابعة وإهتمام من معالي المستشار تركي آل الشيخ.
وشدد عبدالغني على ان تواجده مع الاخضر بعد هذه السنوات والخبرات الكبيرة ، يعتبر فخر وشرف له وكأنه ينضم للمرة الأولى وبلاشك ان خدمة الوطن شرف الكل يتمناه ، وعن تواجد العناصر الشابه في المنتخب الأول ، اوضح انها فرصة كبيرة لهم ويجب ان يستغلوها ويحافظو عليها لإثبات جدارتهم .
وأضاف عبدالغني : ان المنتخب السعودي يقدم مستويات كبيرة ومشاركته الاخيرة ايضاً في كأس العالم بروسيا تألق لاعبو المنتخب وظهروا بمستوى فني عالي ، رغم ان النتائج لم تكن إيجابية ، ولو عاد بنا الزمان ولعبنا مع المنتخب الروسي لا يمكن له ان يهزمنا كما فاز علينا بسهوله في افتتاحية المونديال ، ولكن هذه كرة القدم

10