مدرب البرازيل: رورديغو أفضل من فينيسيوس

يتوقع المدرب الحالي للمنتخب البرازيلي “تيتي” تألق اللاعب الشاب رودريغو بقميص ريال مدريد رغم صغر سنه بالمقارنة بفينسيوس جونيور لاعب ريال مدريد الحالي.
وقال تيتي لصحيفة غلوبو الإسبانية: ” فينيسيوس جونيور؟ عقب خروجه من البرازيل نجح في التأقلم سريعا في تدريبات ريال مدريد لكنه لم يشارك بشكل منتظم، لذا أرى أنه مرة بفترة صعبة، مع ذلك أثق كثيرا في قدراته”.
وتابع: ” أجريت محادثات مع مدرب منتخب الشباب تحت 20 سنة، وأخبرني أن فينيسيوس يمتلك مهارات كبيرة وسيبهر الجمهور، يلعب بطريقة بسيطة وبهدوء، بالإضافة لكونه مُخادعًا”.
وأكمل: ” روديغو؟ لديه جودة كبيرة هو الآخر، سألت جاير بينتورا، مدرب نادي كورينثيانز، أخبرني أن رودريجو لاعب مخضرم، وناضج في قرارته، كما أن لديه القدرة على اختراق دفاعات أي منافس والسيطرة على الكرة وسط الضغوطات، وتغيير اتجاهه، وإذا منحته المساحات، تراه يركض ويتسلل بين اللاعبين، إنه رائع في اتخاذ قراراته وهز الشباك”.
وختم: ” رودريغو يبدو لي كلاعب يبلغ من العمر 25 عاما لكنه بحاجة فقط للقوة الجسمانية، أما فينيسيوس لديه قوة جسمانية كبيرة وعقلية جديدة ويعي جيدا كيف يسمع إلى المدربين ويطور من قدراته”.

19