نتائج الجولة السادسة من دوري الناشئين وترتيب الفرق

جرت اليوم مواجهات الجولة السادسة من الدوري الممتاز للناشئين لكرة القدم الذي شهد سبع مباريات، حيث واجه الخليج الجيل، والباطن الشباب، والهلال الفتح، والنصر الاتفاق، والتسامح الوحدة، والأهلي القادسية، والاتحاد هجر.
وتلقى الخليج خسارة على يد الجيل بهدف مقابل أربعة في المباراة التي جرت على ملعب نادي الخليج في سيهات، وأصبح رصيد الجيل 6 وتوقف رصيد الخليج عند النقطة 5.
وفاز الباطن على الشباب بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب إدارة التعليم في حفر الباطن ، ورفع الباطن رصيده من النقاط إلى الرقم 6 ، فيما ظل رصيد الشباب عند 8 نقاط .
وحقق الهلال الفوز على الفتح بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت على ملعب الهلال في الرياض، ورفع الهلال رصيده من النقاط إلى 13 نقطة ، فيما توقف رصيد الفتح عند 7 نقاط .
وتمكن النصر من الفوز على الاتفاق بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت على ملعب نادي النصر في الرياض، وبات رصيد النصر بعد المباراة 15 نقطة، وتجمد رصيد الاتفاق عند النقطة 7.
وفاز فريق الوحدة على نظيره التسامح بهدف دون رد في المباراة التي جرت على ملعب التعليم بالقنفدة، وبات رصيد الوحدة 10 نقاط فيما توقف رصيد التسامح عند نقطة واحدة .
ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على القادسية بهدفين دون رد في المباراة التي احتضنها ملعب نادي الأهلي في جدة، ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة 16، وظل رصيد القادسية عند نقطتين ، وعلى ملعبه في جدة، نجح الاتحاد في الفوز على هجر بثلاثة أهداف دون رد، ليصبح رصيده 11 نقطة، ورصيد هجر 9 نقاط .

11