دوري الامير محمد بن سلمان : خمس مواجهات في افتتاح الجولة الثامنة

تنطلق الخميس منافسات الجولة الثامنة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بإقامة 5 لقاءات في الاحساء والمجمعة ومكة المكرمة وحفر الباطن وجدة .
ففي الاحساء وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية يسعى الفتح لمسح آثار الخسارة في الجولة الماضية من الأهلي 1 ـ 5 عندما يستقبل الفيحاء على أرضه وبين جماهيره وتحقيق نتيجة إيجابية للتقدم في سلم الترتيب , فيما يدخل الفيحاء اللقاء وهو في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط ويأمل في كسب النقاط الثلاث والابتعاد عن المراكز الأخيرة في الدوري.
وفي اللقاء الثاني يستضيف الفيصلي نظيره الاتفاق على ملعب مدينة المجمعة الرياضية بالمجمعة.
ويدخل الفيصلي اللقاء وهو في المركز العاشر بـ7 نقاط لمواصلة المستوى الجيد الذي قدمه في الجولة الماضية وكسب به النقاط الثلاث أمام الرائد بفوزه عليه 2 ـ 0 , فيما يسعى الاتفاق “الخامس ” بـ14 نقطة إلى مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز ومزاحمة فرق المقدمة. .
ويأمل الباطن “الرابع عشر ” بـ4 نقاط في تحقيق الفوز وتعويض الخسارة من التعاون بخماسية نظيفة في الجولة الماضية والاستفادة من عاملي الأرض والجمهور عندما يلتقي على ملعبه في حفر الباطن نظيره الحزم “التاسع” برصيد 8 نقاط , الذي يسعى بدوره لكسب النقاط الثلاث للتقدم إلى مراكز الوسط.
وفي مكة المكرمة وعلى ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع يسعى الوحدة ” الرابع ” بـ15 نقطة لمواصلة عروضه المميزة والحفاظ على سجله خالياً من الخسائر والبقاء
ضمن فرق المقدمة عندما يستقبل الشباب ” السابع ” بـ12 نقطة الساعي بدوره للفوز للتقدم إلى المركز الرابع .
وفي المواجهة الأخيرة غداً يسعى الاتحاد ” السادس عشر ” بـرصيد نقطتين لوقف مسلسل نزيف النقاط وتحقيق الفوز الأول له في المسابقة والتقدم في سلم الترتيب عندما يواجه الرائد ” الحادي عشر ” والذي يملك نفس الرصيد من النقاط , وبالتالي فإن الفوز في المواجهة سيكون مضاعفاً لأي من الفريقين لأنه سيبقي منافسه في مركزه .

9