الشباب يستعد للوحدة بمشاركة الراهب والاتحاد السعودي يوافق على إجراء عملية للشهراني

تواصل رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان مع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ قصي الفواز حول إصابة لاعب الشباب والمنتخب السعودي لدرجة الشباب عبدالعزيز الشهراني.

بدوره، وافق رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ قصي الفواز على إجراء عملية جراحية للاعب الذي تعرض لإصابة قطع في الرباط الصليبي أثناء مشاركته مع المنتخب السعودي لدرجة الشباب.

الفريق الأول يجري مرانه الرئيس لـ(الوحدة)

وسط متابعة وحضور إداري تمثل في رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان، أجرى مدرب الفريق الأول لكرة القدم الروماني ماريوس سوماديكا عصر اليوم الثلاثاء الحصة التدريبية الرئيسة للفريق على ملعب النادي الرديف، وذلك استعداداً لمواجهة فريق الوحدة يوم الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الثامنة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للأندية الممتازة.

انطلقت التدريبات قبل الأخيرة بتمارين إحماء تسخين ولياقية خفيفة بقيادة مدرب اللياقة ماركال، عقب ذلك أخضع المدرب اللاعبين لتطبيق التدريبات الفنية الخاصة باللقاء في منتصف الملعب، ثم تقسيمة تكتيكية ركز من خلالها على تطبيق النهج التكتيكي للقاء، فضلاً عن اختياره قائمة اللاعبين الأساسية التي سيشاركون في المباراة. واختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات. وشهدت التدريبات مشاركة اللاعب حسن الراهب.

11