ليفربولي سابق: أعذار مورينيو انتهت

انتقد لويس إينس لاعب نادي ليفربول السابق الاعذار المتكررة للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لنتائج الفريق السلبية في الموسم الحالي.
الفريق الانجليزي واصل سقوطه بالهزيمة بهدف نظيف أمام يوفنتوس مساء الأربعاء في دوري الأبطال الأوروبي في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.
وقال إينس في تصريحات صحافية: ” مورينيو يركز بشكل كبير على الانتقادات، ركز على فريقك اللاعبون يبدو وأنهم خائفون ليس لديهم ثقة على الإطلاق، أعتقد الوقت قد حان لرحيل البرتغالي ، والأسوأ من ذلك أن النادي ليس له حضور واللاعبين لا يعرفون كيفية اللعب بطريقة جماعية”.
وتابع: “ثلاثة مواسم في عهد مورينيو الآن، لم يعد هناك المزيد من الأعذار، لقد أنفق الكثير من المال ، إذا كنت أدير فريقًا وأعطوني ثلاث سنوات ولم يرتق مستوانا أتوقع أن أخسر وظيفتي”.
وأضاف: “هل وصلنا إلى المرحلة التي لا يكون فيها مانشستر يونايتد جيدًا بما فيه الكفاية؟ نعم، إنهم يتخلفون عن الركب ، ولا يمكنهم التنافس مع أفضل الأطراف بعد الآن”.
وواصل: “إنهم لا يظهرون حتى علامات التحسن، في الواقع إنهم يواصلون التراجع”.
وختم: “يونايتد ضم فريد ولم يعطه فرصة اللعب، الشيء نفسه ينطبق على ألكسيس سانشيز.. لقد اختفى! لقد تراجعت مسيرته إلى الوراء، أستطيع الآن أن أرى لماذا كان هناك انتقادات لمجلس الإدارة، لا يمكنك إنفاق 50 مليون جنيه إسترليني على فريد لوضعه على مقاعد البدلاء”.”.

26