الاخضر كسب الاندونيسي بهدفين

بالفيديو: رأسية السالم تحلق بالأخضر عالياً في صدارة مجموعته

المنتخب ماليزيا 6

انفرد المنتخب السعودي بصدارة المجموعة الثالثة بعد فوزه على مضيفه المنتخب الإندونيسي بهدفين لهدف ضمن لقاءات الجولة الثانية في التصفيات المؤهلة لكأس أمم آسيا 2015 . سجل هدفي الأخضر يوسف السالم بينما سجل لإندونيسيا سالوسا .

و كانت بداية اللقاء سريعة و مباغتة حيث استغل المهاجم الإندونيسي بواس سالوسا خطأ دفاعي ليحرز الهدف الأول لإندونيسيا في الدقيقة الخامسة ، لكن المنتخب السعودي عاد و تمكن من تعديل النتيجة سريعاً برأسية يوسف السالم في الدقيقة 13 ، ليمسك بعدها الأخضر بزمام الأمور و يهدد المرمى الإندونيسي بعدة كرات خطرة في ظل التكتل الدفاعي للمنتخب الإندونيسي و اعتماده على الكرات المرتدة لينتهي على اثر ذلك شوط اللقاء الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما .

و مع بداية الشوط الثاني عاد يوسف السالم و احرز الهدف الثاني للأخضر برأسية رائعة في الدقيقة 56 ، ليستمر بعدها اللقاء في سيطرة ميدانية للأخضر بدون تهديد حقيقي على المرمى الإندونيسي ، لكن الدقائق الأخيرة من اللقاء شهدت ضغط اندونيسي قوي على المرمى السعودي الا ان صافرة حكم اللقاء اعلنت نهاية اللقاء بتفوق المنتخب السعودي بهدفين لهدف و صدارته للمجموعة الثالثة بست نقاط بينما حلت الصين ثانياً و العراق ثالثاً بثلاث نقاط و تذيلت اندونيسيا المجموعة برصيد خالي من النقاط .

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=R4JG_u87X4U[/youtube]

10