ريال مدريد الأسوأ في التاريخ

قدم نادي ريال مدريد الإسباني أسوأ أداء تهديفي في تاريخه تحت قيادة المدرب الحالي للنادي جولين لوبيتيغي وذلك عقب الهزيمة بهدفين لهدف عصر السبت في اطار الجولة السادسة من الليغا.
اللقاء شهد تسجيل مارسيلو لهدف في الدقيقة 72 ليحتاج الفريق الأبيض الإسباني لأكثر من 7 ساعات و45 دقيقة أي قرابة 481 من أجل وضع حد للصيام التهديفي وتسجيل مارسيلو في مرمى ليفانتي.
في 30 مارس ، 1985 فاز المدرب خورخي فالدانو بالمباراة النهائية 0-3 في الدقيقة 89 في اتوتشا ضد ريال سوسيداد في الجولة 31 من الدوري. ثم مر بلحظات صعبة بالفشل في التسجيل أمام اتليتيك بلباو واتليتيكو مدريد وانتر ميلان وفالنسيا وهراكليس حتى سجل اللاعب سانتيانا في الدقيقة 13 من المباراة السادسة ضد انترناسيونالي في مباراة العودة في الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الاوروبي. في المجموع 464 دقيقة. 7 ساعات و 23 دقيقة بدون هز الشباك. 464 من الدقائق من دون أهداف وهو الرقم الذي أصبح من الماضي الآن بسبب معاناة الفريق في الموسم الحالي تحت قيادة المدرب جولين لوبيتيغي.
ريال مدريد لم يحقق الفوز في آخر 5 مباريات لعبها بجميع المسابقات (تعادلين ، 3 هزائم) ، الرقم الأسوأ للنادي منذ مايو 2009 برصيد 5 تعادلات.

10