الفيحاء يستأنف تمارينه بقيادة مدربه الجديد

عاود الفريق الكروي الأول بنادي الفيحاء تمارينه على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي مساء اليوم السبت بقيادة المدير الفني “الصربي” السيد سلافيوليوب موسلين والذي باشر مهامه ابتداءً من مران اليوم بعد فراغه من توقيع العقد الرسمي.

وقبل بداية المران عقد لقاء تعريفي للسيد موسلين مع الجهازين الفني والإداري واللاعبين وبحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ سعود الشلهوب والمشرف العام على الفريق الأول الأستاذ محمد الدهش.

بعد ذلك بدأ المران بعمليات الإحماء ثم الجري حول الملعب ثم قسم السيد موسلين اللاعبين إلى مجموعتين الأولى تضم اللاعبين الأساسيين في مباراة الوحدة حيث اكتفوا بتمارين استرجاعية وإطالة العضلات تبعه تمرين خفيف بالكرة، بينما خضع بقية اللاعبين إلى مران تكتيكي مكثف اختتمه السيد موسلين بمناورة على متنصف الملعب أعقبها عمليات إطالة العضلات، كما أجرى حراس المرمى تمارينهم الخاصة تحت إشراف مدرب الحراس السيد بويان ايسايلوفيتش.

من جانب أخر قرر الجهاز الطبي إراحة عبدالرحمن البركة لإصابته بالإنفلونزا ، وتواجد الثنائي نالدو سانتوس وحسن جعفري في العيادة الطبية لتلقي العلاج على إثر إصابتهما في مباراة الوحدة، كما لم يتمكن عمر العودة من إكمال المران وذلك بعد تعرضه لشد في العضلة الخلفية.

18