بعد الهزيمة الأولى في تاريخه.. المتحدث الرسمي لبيراميدز يهاجم لجنة الحكام

شن “أحمد حسن” اسطورة الكرة المصرية والمتحدث الرسمي لنادي بيراميدز انتقادات قاسية ضد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم بعد تغاضي حكم مباراة فريقه أمام الإسماعيلي عن احتساب ضربة جزاء لصالح ناديه.
بيراميدز تلقى الهزيمة الأولى له في الموسم الحالي بثنائية نظيفة ليتجمد رصيده عند 16 نقطة بفارق نقطتين عن الإنتاج الحربي المتصدر إلا أن بيراميدز لديه مباراتين مؤجلتين أمام الأهلي والزمالك.
وقال أحمد حسن المشرف العام على فريق الكرة والمتحدث الرسمي لنادي بيراميدز: ” واضح من خلال مباراة اليوم أن التحكيم وعصام عبد الفتاح يريدان الانتقام من بيراميدز بعد مطالبتنا بتواجد حكام أجانب لإدارة مباريتنا في الدوري”.
وتابع :”أحمد حسن الذي يمتلك سيرة ذاتية قوية وتاريخ كبير في مشواره بالملاعب يأتي اليوم حكم دولي ليقولي لي أنت لا تفهم في التحكيم والكرة ليست ضربة جزاء، أي قانون تتحدثون عنه والكرة لمست يد اللاعب بكل وضوح في وجود 3 حكام من المفترض أن يكونوا دوليين”.
وأنهى أحمد حسن هجومه، قائلاً :”لا نطالب إلا الحق والعدل في القرارات، من الممكن أن نقدر بعض القرارات التي يوجد بها حالة شك لكن ما حدث اليوم إذا تعرض له ناد كبير كانوا الحكام سيتعلقون على المشانق”.

18