الاتحاد السعودي يرفض طلب النصر .. والفريق يستضيف الفتح السبت
تدريبات النصر "ارشيف"

تدريبات النصر “ارشيف”

عاود الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر مساء يوم الجمعة تدريباته بعد الاجازة التي منحها المدرب الاوروغوياني دانيال كارينيو للاعبين يوم الخميس, وكانت التدريبات قد شهدت تركيز على الجوانب اللياقية, كما ادى تمارين تكتيكية تعتمد على اللعب من لمسة واحدة داخل مربعات محددة واختتم التدريب بمناورة ترفيهية شارك فيها حسين عبدالغني وخالد الزيلعي كحارسي مرمى.

هذا وتقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بعد مغرب يوم السبت مباراة ودية على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود “يرحمه الله” أمام فريق الفتح, وستكون المواجهة مفتوحة أمام الجماهير ووسائل الاعلام. ويتوقع أن يشرك المدرب اللاعب عوض خميس العائد من الاصابة للوقوف على مستواه الفني قبل الاستعانة به في لقاء نجران المقبل ضمن دوري زين.

على صعيد آخر, رفض الاتحاد السعودي الطلب النصراوي بنقل مواجهة الشعلة في الجولة بعد المقبلة من دوري زين للمحترفين إلى الرياض, حيث برر النصر طلبه بصغر حجم الملعب ، وعدم وجود مدرجات كافية لجماهير النصر الامر الذي قد بتسبب في فوضى أمنية, مستندة على قرار نقل مباراة الهلال والشعلة, إلا أن الاتحاد السعودي رفض جميع هذه التبريرات.

 

7