مدرب الفتح الجبال : المباراة مهمة للفريقين ونبحث عن الانتصار الاول

أبدى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح السيد فتحي الجبال رغبته في تحقيق الانتصار الأول وكسر سلسلة التفريط النقطي خلال المباريات السابقة، وذلك عبر مواجهة نادي الاتحاد، غدا الخميس، في الأحساء، ضمن الجولة الخامسة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

و أضاف “الجبال” خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي أقامه المركز الإعلامي للنادي، مساء اليوم الأربعاء، أن المباراة مهمة للفريقين في ظل التفريط النقطي والمستوى الاقل من المأمول الذي جاء من البدايات.

وتابع المدير الفني: ” أؤكد أننا طوينا صفحة المباريات السابقة وعملنا على تصحيح الأخطاء التي وقعنا بها في السابق”، ووصف الاتحاد بالفريق المتحفز لتغيير الصورة التي ظهر بها في مبارياته السابقة حيث يبقى الاتحاد فريق كبير وجاهز في كل المواجهات ونحن كذلك مستعدين لأي ردة فعل وسنكون بإذن الله في أتم جاهزية.

وعلق “الجبال على جاهزية و أفضلية “النموذجي” قائلاً: “دائما النتائج لا تُحسم على الورق، ويبقى العطاء في الملعب والفريق الجاهز هو القادر على تحقيق النتائج الإيجابية.

من جانبه، شدد الأوكراني ماكسيم كوفال، خلال المؤتمر الصحفي على أهمية اللقاء وتحقيق النقاط، حيث ذكر: “نحن لا ننظر لاسم الفريق سواء كبيراً أوصغير، ولكننا ندخل كل مباراة بعزيمة الفوز ونحن عازمون ومستعدون لذلك”.
وعلّق حارس مرمى “النموذجي” على نتائج المباريات السابقة قائلاً: إن فريقه قدم مباريات كبيرة ولكن لم يوفق بالنتائج وهذا ما نسعى لتخطيه في قادم مبارياتنا.

وعن تأقلم حارس المرمى الأوكراني مع الدوري السعودي، فقد قال: ” في بدايات تواجدي، واجهت صعوبة في التأقلم في ظل الأجواء في المملكة ولكن تغلبت على ذلك سريعاً وهذا انعكس على ما أقدمه في الملعب وأسعى جاهداً مع زملائي لإسعاد الجماهير وتحقيق انتصارنا الأول.

10