جيسوس : جاهزون للقاء الشباب العماني والهلال لا يتأثر بالغيابات

أبدى مدرب نادي الهلال السعودي غابريل جيسوس سعادته بالتواجد في عمان، مؤكدا سعي فريقه لتحقيق الانتصار على مضيفه الشباب العماني في مباراة الغد ضمن منافسات دور الـ23 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وقال جيسوس في المؤتمر الصحافي ليلة” استعدينا بشكل جيّد لخوض هذه المباراة، والعودة إلى الرياض ببطاقة التأهل، مضيفا “تركيزي ينصب نحو تجهيز الفريق لخوض مواجهة الغد، والسعي للتأهل إلى الدور المقبل”

وامتدح جيسوس فريق الشباب العماني، وقال “نعلم أن المنافس لن يكون سهلاً، وثقتنا بلاعبي الهلال كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية غدًا، مؤكدا عدم تأثر الهلال بأي غياب.

بدوره أبدى العماني علي الحبسي حارس مرمى الهلال سعادته باللعب في بلاده، مؤكدا أهمية اللقاء بالنسبة لهم في الفريق السعودي

وقال الحبسي: “سنخوض مباراة مهمة بالنسبة إلينا نسعى من خلالها لإسعاد جماهيرنا بتحقيق الفوز”، مشددا على أن هذه المباراة تختلف مباراة الإياب عن الذهاب خصوصًا أنها كانت أول مباراة رسمية لنا في هذا الموسم.

في حين كشف مدرب نادي الشباب العماني مصبح السعدي عن تطلع فريقه لمواجهة الهلال السعودي في اياب دور الاثنين والثلاثين من كأس زايد للأندية الأبطال.

وقال السعدي في المؤتمر الصحافي ليلة مواجهة الضيف السعودي إن “الشباب سيلعب مباراته بندية كبيرة، وبحسب إمكاناته المتوفرة”.

وكشف السعدي عن تغيير كبير في تشكيلة الفريق عن تلك التي واجهت الهلال في الرياض، وقال: “الشباب سيفتقد سبعة لاعبين من القائمة التي واجهت الهلال ذهابا، لكن ذلك لن يثنينا عن لعب مباراة ندية”.

وامتدح السعدي خصمه الهلال وقال: “الهلال نادي كبير، نعرف أن لديه عدد كبير من اللاعبين المتميزين، وهم ركائز المنتخب السعودي”.

من جانبه، قال السوري عمرو جنيات لاعب الشباب العماني إن فريقه قدم مباراة كبير في الذهاب أمام الهلال على ملعبه، مشددا على أنهم سيبذلون المزيد من الجهد لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة الثانية.

10