النادي رفض مشاركته في برنامج فضائي

تفاقم أزمة الشمراني وإدارة الشباب .. والنوفل ينفي

الشمراني القاضي تدريبات الشباب

أشارت مصادر صحفية إلى أن الأزمة بين ناصر الشمراني وناديه الشباب قد تفاقمت بعد أن قامت الإدارة برفض مشاركته في برامج ثقافي على القناة الرياضية, وذلك بعد وصوله للاستديو وقبل انطلاقة البرنامج بدقائق.

وبحسب تلك لمصادر فإن الشمراني قد غادر الاستديو غاضباً من تعامل الادارة الشبابية.

النوفل ينفي

من جانبه, علق طارق النوفل المتحدث الاعلامي بنادي الشباب, بقوله أن القضية ليست كما تم اشاعتها, وانما الشمراني خرج غاضباً من تعامل أحد المسؤولين بالقناة الرياضية الذي أوهمه بموافقة الادارة على حضوره للبرنامج.

وقال النوفل “طلب القائمون على البرنامج الثقافي بالقناة الرياضية السماح لاحد اللاعبين بالمشاركة في البرنامج وكان الرد بأن الادارة هي من ستحدد اسم اللاعب وتم اختيار الفريق الثقافي لنادي الشباب ومن ضمنهم تميم الدوسري وذلك بخطاب رسمي موجه للقناة”.

وأضاف “هناك شخص يعمل في القناة قام بالاتصال مباشرة باللاعب ناصر الشمراني و أوهمه بموافقة الإدارة على مشاركته في البرنامج”.

وتابع “هذا الشخص معروف لدينا وهي ليست المرة الاولى التي يتعمد ادخال النادي او اللاعبين بمشاكل. وللعلم فان ناصر غادر البرنامج غاضب من تصرف ذلك المسؤول فقط ومقدراً لآلية العمل النظامي بناديه”.

واختتم النوفل حديثه “غادر ناصر الشمراني للمطار مع أفراد أسرته لقضاء إجازته التي منحها له ولبقية أفراد الفريق المدير الفني ميشيل بردوم. وادارة نادي الشباب ستتواصل مع القائمين على الإخوان في القناة الرياضية وتقديم شكوى حول ما حدث في البرنامج الثقافي”.

10