الفكر النصراوي

سبورت – ابو طالب العواجي

تحدثت كثيراً قبل بداية الموسم عن العمل الإداري داخل البيت النصراوي و تطرقت الى اهمية العمل المؤسسي ونتائجه المميزه والكبيرة مستقبلاً و عن الجماعيه والإستقلاليه وتوزيع المهام حسب الكفاءة والتخصص .

وضعت الإدارة النصراويه اهدافها ورسمت خارطة طريق للوصول اليها من خلال فريق عمل مميز يحمل سلاح العلم و المعرفة والطموح و العشق الكبير للشعار .

تطور كبير يشهده النصر في كافة المجالات ادارياً و اعلامياً و جماهيرياً لم يكن وليد الصدفة بل نتيجة لما تم العمل عليه سابقاً و ما قد نراه مستقبلاً سيكون مذهل على كافة الأصعدة .

يقدم المركز الإعلامي في النصر لوحة مميزة ونموذج مشرف وطرق مبتكرة في سرد الأحداث و تقديم الخبر و المادة الإعلامية بطريقة محببة للنفس و جاذبه للمتلقي بإختلاف ميوله.

نقلة نوعية كبيرة في النصر من ناحية التسويق لمنتجات النادي و اطقم الفريق وما نشاهده من إقبال كبير وارقام مميزة تنم عن فكر إستثماري وتسويقي كبير قابله تفاعل رائع من جمهور الشمس .

انعكس العمل الإداري على البيئة النصراويه بشكل عام و خلق جو صحي يساعد على العمل و يساهم في التطور والتركيز و ما نشاهدها حالياً من مستويات ونتائج للفريق تدل على ذلك .

لعب النصر ثلاثة مباريات حقق العلامة الكاملة وتصدر تدرج بالمستوى رغم التنقل بين المدينة و الرياض والخبر مع إختلاف اجواء المدن المذكورة الا انه عاد منتصراً ورافعاً راية التحدي ومكملاً ما بدأ العمل به قبل بداية الموسم.

رسم جمهور النصر اجمل الصور في الثلاثة جولات الماضية حضر بكثافة في المدينة و ابدع بتيفو الفارس الاصفر في الرياض و تجلى بأجمل فورزا نصر في الخبر .

اخيراً..

ما اجمل الوفاء من اهل الوفاء

وما اجمل ان يكون النصر حديث الصباح و المساء .

22