الأولمبي يلخبط حسابات كارينيو .. والزبيدي يبدأ برنامجه العلاجي

تدريبات النصر

تلقى نادي النصر يوم الاربعاء خطاباً من الاتحاد السعودي لكرة القدم يفيد باستدعاء اللاعبين عبدالله موسى وعبدالعزيز الذيابي وأيمن فتيني للمنتخب الأولمبي وذلك لمعسكر قصير يقام الاسبوع المقبل.

ومن المتوقع أن يلخبط استدعاء فتيني حسابات المدرب كارينيو خاصة وانه سيعتمد عليه في مركز المحور في لقاء نجران المقبل, بعد إصابة شايع شراحيلي مع المنتخب إضافة للعقوبة التي ستطبق على المصري عبدربه بابعاده عن اللقاء المقبل.

ويتوقع أن تقوم إدارة النصر برفض استدعاء اللاعب خاصة وأنه لاعب محترف والمعسكر هو عبارة عن تجمع للتعارف على اللاعبين لمدة أربعة أيام فقط.

على الصعيد الفني, واصل الفريق الاول لكرة القدم تدريباته على فترتين صباحية ومسائية تحت اشراف المدرب كارينيو الذي خصص الفترة الصباحية لتكثيف التمارين اللياقية قسم بعدها اللاعبين لمجموعتين تقوم كل مجموعة بتمارين تكتيكية متنوعة وفي الفترة المسائية أجرى مناورة على منتصف الملعب طالب فيها اللاعبين بالتحرك بدون كرة.

من جانب أخر بدأ اليوم اللاعب ابراهيم الزبيدي برنامجه العلاجي بعد العملية الجراحية وتواجد في العيادة الطبية مع الحارس عبدالله العنزي الذي يواصل برنامجه العلاجي. ومن جهة أخرى منح الجهاز الفني اللاعبين راحة ليوم الخميس على ان يعاود الفريق تدريباته مساء يوم الجمعة.

10