بالصور: الشباب يقسو على الشعلة برباعية عسيري والرويلي وناصر

الشباب والشعلة 3

فاز فريق نادي الشباب برباعية نظيفة على نظيره الشعلة وذلك في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء الاربعاء إستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب. تناوب على إحراز الأهداف الشبابية : مهند عسيري “هدفين”, ولكل من عبد المجيد الرويلي وخالد ناصر.

الشوط الأول

دخل الشباب هذا الشوط بتشكيلة ضمت: حسين شيعان، حسن معاذ، فيرناندو ، سياف البيشي، تميم الدوسري، عبد الملك الخيبري، بدر السليطين ، عبد المجيد الرويلي، كماتشو، مهند عسيري، ناصر الشمراني.

بدأت المباراة سريعة ،حيث كانت أولى الهجمات الخطرة لفريق الشباب عند الدقيقة (6) عندما سدد اللاعب مهند عسيري رأسيه تصدها لها حارس مرمى الشعلة داخل منطقة الجزاء ليعيدها ناصر الشمراني مرة أخرى في اتجاه المرمى قام بإخراجها مدافع الشعلة من داخل الخط.

توالت الهجمات الشبابية ، ففي الدقيقة (10) رفع تميم الدوسري عرضية نموذجية على رأس الشمراني الذي وضعها في المرمى فكان في انتظارها مدافع الشعلة الذي وحولها إلى ضربة ركنية، خلال هذه الدقائق كانت خطورة الفريق الشبابي عن طريق اللاعب تميم الدوسري الذي تحصل على خطأ من خارج منطقة الجزاء تصدى له المحترف البرازيلي مارسيلو كماتشو مباشرة على المرمى لكنها أخطأته، في المقابل قاد فريق الشعلة هجمة منظمة في الدقيقة (22) سددها المهاجم حسن الطير إلى خارج المرمى.

في الدقيقة (28) قاد اللاعب الشبابي عبد المجيد الرويلي هجمة راوغ فيها أكثر من لاعب حتى واجه المرمى فسددها بقوة أخرجها الحارس بصعوبة. استمرت المحاولات بين الفريقين ففي الدقيقة (35) سدد لاعب الشعلة عبد الرحمن البركة كرة قوية أحتضنها الحارس حسين شيعان، واصل الفريقان تبادل الهجمات الخطرة التي كان أكثرها للفريق الشبابي الذي استطاع استثمارها عن طريق المهاجم مهند عسيري الذي استفاد من عرضية اللاعب عبد الملك الخيبري في إحراز الهدف الشبابي الأول في المباراة الذي انتهى عليه الشوط الأول.

الشوط الثاني

في هذا الشوط أجرى المدرب الشبابي تبديلاً بإشراك سبستيان تيجالي،بديلاً عن ناصر الشمراني، وخالد ناصر بديلاً عن كماتشو، ليتواصل الضغط الشبابي منذ بداية هذا الشوط ليستطيع اللاعب عبد المجيد الرويلي تسجيل الهدف الشبابي الثاني عند الدقيقة (50) من تمريره تيجالي، وعند الدقيقة (60) أي بعد عشر دقائق من الهدف الثاني أستطاع المهاجم مهند عسيري تسجيل الهدف الشبابي الثالث، وبعد هذا الهدف استحوذ الفريق الشبابي على الكرة، وقاد أكثر من هجمة خطرة.

وفي الدقيقة (75) أشرك المدرب الشبابي اللاعب فهد الدوسري بديلاً عن مهند عسيري لتتواصل الهجمات الشبابية على مرمى الشعلة، حيث استطاع اللاعب خالد ناصر تسجيل الهدف الشبابي الرابع في الدقيقة (80).

خلال الدقائق الأخيرة من المباراة أجرى المدرب الشبابي تبديلاً في صفوف الفريق بإشراك اللاعب سعيد الدوسري بديلاً عبد المجيد الرويلي، وسلطان المريشد بديلاً عن فيرناندو، وفي الخمس دقائق الأخيرة من اللقاء تحصل تيجالي على تمريره رائعة من عبد المجيد الرويلي لكنه سددها خارج المرمى، لتنتهي المباراة بفوز فريق الشبابي بأربعة أهداف دون مقابل لفريق الشعلة.

الشباب والشعلة 1 الشباب والشعلة 2 الشباب والشعلة 4 الشباب والشعلة 5 الشباب والشعلة 6 الشباب والشعلة 7

11