توريه يمهل مان سيتي حتى السبت لتجديد عقده أو الرحيل

توريه

هدد النجم الإيفواري “يحيى توريه” إدارة ناديه “مان سيتي” بالرحيل عن طيران الاتحاد الصيف القادم إذا لم يتم فتح ملف تجديد عقده الذي سينتهي في صيف 2015، وذلك بحسب تصريحات وكيل أعماله الذي ألمح بأن موكله بدأ يُفكر في مغادرة بلاد الضباب.

والشيء المُثير أن حديث وكيل أعماله جاء بعد مرور أيام على تقرير موقع توتو ميركاتو الإيطالي الذي راهن على رحيل توريه الصغير الصيف القادم، وذلك بناء على معلومات تم تسريبها من داخل النادي الإنجليزي على اعتبار أن صاحب الـ29 عامًا سيكون من ضمن مجموعة النجوم التي سيتم الاستغناء عنها لعمل موازنة بين أجوار اللاعبين في المستقبل القريب.

وقال وكيل أعمال يحيى توريه “إذا لم يحصل موكلي على عقد جديد في غضون الأيام الأربعة القادمة سنضطر للبحث عن نادٍ آخر وسنبدأ في المفاوضات مع الأندية الأخرى، وأؤكد للجميع أنه لو أتى يوم السبت سنقول لإدارة مان سيتي شكرًا”.

وأكد “أنا لا أشعر أن يحيى سيبقى في المان سيتي وهذا ليس بسبب المال لكن لأسباب أخرى يطول شرحها في الوقت الحالي، لكني سأكتفي بقول أن يحيى من أفضل اللاعبين في الفريق ومع ذلك لا يحظى باحترام الإدارة، فقط مانشيني هو الذي يُعامله بشكل جيد”.

8