الجبال يعقد مؤتمراً صحفياً للحديث عن لقاء الوحدة

عقد المركز الإعلامي بنادي الفتح مؤتمرا صحفياً للمدير الفني السيد فتحي الجبال، مساء اليوم الأربعاء برفقة اللاعب حمد الجهيم للحديث عن مواجهة الوحدة ضمن الجولة الثانية لكأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي ستقام غداً الخميس، على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، في تمام الـ 6:30 مساء.

وأبدى “الجبال” عن رغبته الكبيرة لتحقيق النقاط الثلاث أمام فريق يعج بالنجوم مضيفا:”عملنا على استغلال فترة التوقف لمعالجة الأخطاء والتجهيز للمرحلة المقبلة”. واصفاً المواجهة بالصعبة ولكن سنقاتل من أجل إسعاد جماهيرنا.

وعن أضافة ثمانية لاعبين أجانب، أكد “الجبال”، أن الفتح يلعب كرة جماعية وقد عملنا على ذلك من خلال فترة الإعداد وإقامة المعسكر من أجل التجانس والوقوف على المستويات، مبيناً أن الفريق الذي سيكون في جاهزية أكثر وتركيز عالي سيحقق النقاط.

من جانبه، أكد مهاجم الفريق حمد الجهيم :على جاهزية فريقه لمواجهة الوحدة، قائلاً: نحن بأتم استعداد وجاهزية لهذه المواجهة بعد التحضيرات الجيدة التي قدمها الجهاز الفني للفريق قبل وبعد فترة التوقف، واعداً جماهير “النموذجي” بالظهور الجيد .

وعلّق “الجهيم” على قرار إضافة 8 أجانب هذا الموسم مقارنة بفرصة اللاعب المحلي، أن هذا الموسم يختلف عن المواسم السابقة مع زيادة اللاعبين الأجانب، حيث نحتاج لمضاعفة الجهد وعطاء أكثر بنسبة 200% لإثبات الوجود، واختتم حديثه بدعوة الجماهير الفتحاوية للحضور والمؤازرة كونها المواجهة الأولى على أرضنا في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

10