ريال مدريد يدعم فوز مودريتش بجائزة الأفضل في العالم

أعدت صحيفة ماركا الإسبانية تقرير أكدت من خلاله وقوف الجميع في ريال مدريد مع فكرة تحقيق لاعب الوسط الكرواتي المتميز لوكا مودريتش لجائزة اللاعب الأفضل في العالم لعام 2018.
مودريتش ترشح للجائزة لمنافسة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو والمصري محمد صلاح وفقا للاتحاد الدولي لكرة القدم.
غرفة الملابس في ريال مدريد مُتّحِدَة مع لوكا مودريتش. بعد رحيل كريستيانو رونالدو، أصبح لوكا مودريتش هو المعيار الأساسي للفريق بعد موسمه العظيم و جميع اللاعبين يدعمون لوكا للحصول على جائزة ‘The Best’ و الكرة الذهبية.
مع رحيل البرتغالي، هدف النادي الأن هو دعم مودريتش و أول من قام بذلك هو المدرب، حيث قال لوبتيغي: “أنا مقتنع بأن لوكا سيفوز بـ الكرة الذهبية، لقد قدّم موسم رائع و يستحقها”.
أيضاً قام زملاء لوكا بِـ دعمه، و قال ناتشو:”لوكا يستحق الجوائز التي حققها و يستحق المزيد. ريال مدريد هي بمثابة العائلة و كريستيانو قدّم لنا الكثير لكنه رحل بالفعل”.
مودريتش قَدّم موسم كبير مع ريال مدريد و بالإضافة إلى ذلك، كان له دور رئيسي في النجاحات التي حققتها كرواتيا في كأس العالم و تم أختياره كأفضل لاعب في البطولة رغم الخسارة في النهائي.
الجوائز الفردية التي ترشح لها مودريتش هي أعتراف بِـمَسيرة عظيمة في عالم كرة القدم و فوزه سيكون إنهاء لِـ سيطرة كريستيانو و ميسي على الجوائز الفردية في السنوات الأخيرة.
الجميع في غرفة الملابس و مكاتب البيرنابيو يدركون أن كريستيانو أصبح من الماضي وأن لوكا يستحق الكرة الذهبية و جائزة ‘The Best’. الرسالة هي أن الجميع مع مودريتش.

8