الصالح: تعلمت كثيرا من مبولحي

أكد عبدالله الصالح حارس فريق الاتفاق دور الجزائري رايس مبولحي في تعلمه الكثير والاستفادة منه وهو ما ساعد في تواجده ضمن قائمة المنتخب السعودي تحت قيادة المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي.
وقال الصالح: “قبل كل شيء فإن تمثيل الأخضر يعد شرفاً، وبعد أن نلته سأعمل جاهداً على الاستمرار دولياً لأنني أريد أن أكون عنصراً ثابتاً، وسأستغل فترة وجودي من ناحية التطوير الفني والذهني”.
وتحدث عن فقدانه مكان أساسي في تشكيلة الاتفاق: “دائمًا أعمل على تطوير نفسي حتى أكون رهن إشارة المدرب، لم أجعل مستواي يتدنى وبكل تأكيد فإن بيتزي، وفريق عمله شاهدوا المباريات التي شاركت فيها؛ ما دفعهم إلى دعوتي، سأبرهن لهم من خلال المعسكر أحقيتي بالاختيار، وليس هناك لاعب يبلغ هذه المرحلة وإلا ولديه الإمكانيات التي خولته للانضمام”.
وصرح عن الاستفادة من تواجد مبولحي في الاتفاق: “كيف لا نتعلم منه وهو يعد من أكبر الحراس على مستوى العالم العربي؟ لديه إمكانيات وخبرات كبيرة، أنا لا أخجل حينما أقول إنني أتعلم منه لأنه حارس كبير ومتمكن”.
وختم: “تلقيت خبر انضمامي للأخضر عن طريق برامج التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت.. دائماً تكون سبّاقة في نقل الأخبار، كنت نائماً حينما أعلنت القائمة رسمياً، وبعد أن استيقظت شاهدت كماً هائلاً من رسائل التهاني على هاتفي النقال”.

10