انطلاق الجولة الثانية بدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بخمس مواجهات


تنطلق غداً الجولة الثانية من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم بخمس مواجهات .
ويستقبل الخليج نظيره المجزل على ملعبه في سيهات ، في حين يلتقي فريق الكوكب مع العدالة على ملعب نادي الشعلة بالسيح ، ويحل فريق الجيل ضيفاً على ضمك على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة .
ويستضيف فريق الطائي نظيره العين على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بحائل ، ويلعب فريق هجر مع نظيره أبها على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية .
وكانت الجولة الأولى انتهت بتعادل العدالة مع هجر 1-1 ، وخسارة الشعلة من النهضة 1-0 ، وفوز نجران على الوشم 3-1 ، وفوز جدة على الجبلين 2-0 ، وخسارة العروبة من النجوم 1-0 .
وانتهت مباريات الجيل والخليج ، والمجزل والقيصومة ، والأنصار والطائي ، بالتعادل السلبي ، فيما فاز فريق أبها على ضمك 1-0 ، وفوز العين على الكوكب 0 – 3 .
ويتصدر العين الذي تأسس عام 1978 في مدينة الباحة فرق الدوري برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن نجران الثاني ، وجدة الثالث ، والنهضة الرابع ، وأبها الخامس ، والنجوم السادس ، وفي المركز السابع هجر بنقطة واحدة بفارق الأهداف عن العدالة الثامن ، والطائي التاسع ، والانصار العاشر ، والخليج الحادي عشر ، والمجزل الثاني عشر ، والقيصومة الثالث عشر ، والجيل الرابع عشر ، والشعلة الخامس عشر بدون نقاط ، والعروبة السادس عشر ، وضمك السابع عشر ، والوشم الثامن عشر ، والجبلين التاسع عشر ، وفي المركز الأخير الكوكب .

18