خيسوس : اعرف الفيحاء جيداً وبالثقة سنحقق انتصاراتنا

أكد المدير الفني لفريق الهلال جورجي جيسوس على أهمية تحقيق الإنتصار وحصد الثلاث نقاط في أول مباريات الدوري والتي ستكون أمام فريق الفيحاء، مشيراً إلى أن ذلك مهم بعد أن حقق الفريق بطولة السوبر وقدم أداء مميزاً أمام فريق الإتحاد، جاء ذلك في حديثه خلال المؤتمر الصحفي للمواجهة.

وتحدث جورجي في البداية عن مسابقة الدوري والتطورات التي حدثت تحضيراً للموسم الجديد قائلاً:” قيمة الدوري السعودي أصبحت أعلى بعد قرار زيادة عدد اللاعبين الأجانب، وسيكون هذا الموسم مختلفاً عن السابق فالفرق أصبحت أقوى”.

أما عن الفريق واستعداداته الفنية أشار جورجي أنه سيفقد الثلاثي المصاب سلمان الفرج وعبدالملك الخيبري وعبدالله عطيف لكن أكد على أن الفريق سيدخل بكامل الثقة لتحقيق أول انتصار، وفيما يخص البرازيلي إدواردو قال:” سنجري له اختباراتً لمعرفة إمكانية مشاركته في اللقاء “ وأكمل:” يجب على المدرب إيجاد حلول في حال إصابة أي لاعب، وفي مباراتنا الأخيرة استطاع محمد كنو تغطية النقص، وكان أفضل لاعب في المباراة بالنسبة لي”.

أما عن فريق الفيحاء قال جورجي:” أعلم أنه فريق مستقر من ناحية الجهاز الفني والأجانب، ووقع مع لاعبين، ولدي معلومات عن الفريق من خلال مباريات الموسم الماضي والمعسكر الإعدادي”، وأضاف:” نملك الثقة واللاعبون طبقوا الكثير من أفكارنا، ومستوى الفريق يتطور من مباراة لأخرى، والجميع لاحظ ذلك في مباراتي الشباب العماني والإتحاد”.

تحدث جيسوس أيضاً عن الإماراتي عمر عبدالرحمن قائلاً:” نثق بإمكانات عمر وأي لاعب آخر بمستوى عالٍ، ومشاركة اللاعب في المباريات تطوّره، وبالوقت الحالي هو أفضل لاعب في مركزه”.

وفي نهاية حديثه وجه رسالة للجماهير قائلاً:” أدعوهم للحضور ومساندة الفريق في المباراة وملأ الملعب، لمساعدة الفريق في تحقيق الفوز”.

11