الفريق واصل تحضيراته باشراف الجبال

الفتح يتأهب للتعاقد مع لاعبين جدد .. وينفي رحيل الاردني أبوهشهش

تدريبات الفتح 3

كشف مدير عام الكرة بنادي الفتح محمد السليم بأن الادارة الفتحاوية في مفاوضات مع لاعبين محليين سيتم الافصاح عنهم قريباً بإذن الله . وأكد السليم بأن المرحلة المقبلة التي سيمر بها الفريق في دوري زين السعودي للمحترفين صعبة للغاية .

وقال: الفريق الفتحاوي مقبل على مرحلة هامة وحاسمة يحتاج من خلالها إلى التركيز أكثر مما سبق سنسعى جاهدين لتحقيق هدفاً. واضاف السليم نعلم جيداً مدى صعوبة المواجهات المقبلة لكننا سنلعب كل مواجهة على حدها كي لا نشتت تركيزنا في بقية المباريات.

و عن ما تردد في الاعلام عن رحيل المحترف الأردني شادي أبوهشهش مع نهاية الموسم المقبل رد السليم قائلاً : اعتقد بأن الحديث في هذا التوقيت هو من أجل تشتيت لاعبين الفريق لا أقل و لا أكثر ،كما أن أبوهشهش خامة فنية ثرية كنت اتمنى شخصياً لو أنه لاعباً سعودياً لتستفيد منه الكرة السعودية والمنتخب ونحن لم نستبعد ابوهشهش تماماً من خياراتنا وكل ما في الأمر تم تأجيله هذه المفاوضات حتى نهاية دوري زين لتخطي المرحلة المقبلة والهامه والتي نهدف منها التركيز على مايدور داخل الملعب فقط وعدم تشيت اذهان اللاعبين في اشياء خارج الملعب.

على الصعيد الفني,  واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح يوم الثلاثاء على ملعبه الرئيسي بالمبرز برنامجه الإعدادي خلال فترة توقف دوري زين السعودي للمحترفين. وعمد المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال على تنويع التمارين ما بين لياقية و التكتيكية فالأول نفذها عبر محطات لياقيه متنوعه فيما طبق الجمل التكتيكية على كامل الملعب ركز على العرضية المثالية و صناعة الكرة وسط المساحات الضيقة.  اختتم الجبال التدريبات بمناورة أجريت على كامل الملعب خلالها العديد من الجمل التكتيكية.

7